حوادث

اشتعال حريق بكابينة كهرباء المنيب.. والحماية المدنية تسيطر

اشتعال حريق بكابينة كهرباء المنيب بالجيزة، ونجحت أجهزة الحماية المدنية في السيطرة على النيران ومنع امتداده للمناطق المجاورة.

أقرا أيضا:

حادث طريق مطروح الإسكندرية يسفر عن إصابة 6 أشخاص

اشتعال حريق بكابينة كهرباء

اندلع حريق داخل كابينة كهرباء بمنطقة المنيب بمحافظة الجيزة، وتمكنت أجهزة الحماية المدنية في السيطرة على الحريق.

وكانت بداية الواقعة بورود بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تفيد باندلاع حريق داخل كابينة كهرباء بمنطقة المنيب بالجيزة.

على الفور انتقلت أجهزة الحماية المدنية، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق، وتمكنت أجهزة الحماية المدنية في السيطرة على الحريق دون وقوع أي إصابات، وتم اجراء عمليات التبريد.

تحرير المحضر اللازم

والجدير بالذكر أن تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، كما تم التنسيق مع الجهات المختصة لصيانة الكابينة، وجرى تحرير المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق مماثل، نشب حريق داخل شقة بمنطقة العجوزة، وأسفر عن وفـ ـاة شخصين وإصابة 4 آخرين، ونجحت أجهزة الحماية المدنية في اخماد الحريق، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

حريق شقة العجوزة

شهدت منطقة العجوزة بالجيزة حريق مروع إثر انفجار أسطوانة غاز بوتاجاز داخل شقة سكنية بسبب تسرب الغاز، وأسفر الحريق عن وفـ ـاة شخصين وإصابة 4 آخرين، وتمكنت قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق ومنع امتداده.

وكانت بداية الواقعة بورود بلاغ لغرفة شرطة النجدة، يفيد باندلاع حريق داخل شقة سكنية بمنطقة العجوزة بالجيزة، على الفور انتقل رجال الحماية المدنية وبصحبتهم عدد 3 سيارات إطفاء إلى محل البلاغ، وتم فرض كردون أمني حول مكان الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه.

وأسفر الحريق عن وفـ ـاة شخصين وإصابة 4 آخرين، كما تبين أن انفجرت أسطوانة بوتاجاز داخل الشقة المشار إليها بسبب تسرب الغاز، وتم نقل الجثمـ ـانين إلى مشرحة المستشفى، كما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتقديم العلاج والرعاية اللازمة لهم.

والجدير بالذكر أن نجح رجال الحماية المدنية في السيطرة على الحريق ومنع امتداده، ويجري ضباط المباحث تحرياتهم حول الواقعة والاستماع لأقول شهود العيان لكشف ملابسات الواقعة بالكامل، وحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى