كورةهام

اعرف منافسك.. كل ما تريد معرفته عن الرجاء لمواجهة الأهلي بدوري الأبطال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الرجاء المغربي ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها في تمام الثانية عشر منتصف الليل على مركب محمد الخامس بالعاصمة المغربية.

وتترقب جماهير الأهلي والرجاء المباراة بسبب الشرسة والندية التي يحملها اللقاء باعتبارها المباراة الحاسمة لتأهل أحد الفريقين لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونستعرض بالسطور المقبلة كل ما تريد معرفته عن الرجاء المغربي

الغيابات

يفتقد الرجاء المغربي في مباراة الأهلي لخدمات مروان الهدهودي الذي تلقى البطاقة الحمراء في مباراة الذهاب بالقاهرة، وزكرياء الوردي الذي خضع لعملية جراحية خلال الأسابيع الأخيرة، بجانب عمر العرجون الذي أجرى فحوصات طبية دقيقة أمس الخميس وتأكد على إثرها استحالة مشاركته في موقعة الليلة، وفقًا لما ذكرته التقارير المغربية.

عودة اللاعبين

تشهد صفوف الرجاء عودة بعض لاعبيه لمواجهة الأهلي وعلى رأسهم محمد الناهيري الذي غاب عن مباراة الذهاب بفعل عقوبة التوقف، بجانب مشاركة حميد أحداد وعبد الإله مذكور، بعد مشاركتها في التدريبات الأخيرة بشكل طبيعي، بعدما شعرا ببعض الآلام في وقت سابق.

الحضور الجماهيري

من المتوقع أن يتواجد في المباراة ما يقرب من 30 إلى 42 ألف فردا من الجماهير لدعم فريقهم أمام الأهلي

وشهدت عملية بيع التذاكر مشاكل كبيرة بعدما قامت الشركة المسؤولة عن التذاكر بمفاجأة الجمهور بعدم طرح التذاكر إلكترونيا بسبب بعض المشاكل في النظام الإلكتروني.

كيف وصل الرجاء إلى ربع نهائي دوري الأبطال؟

خاض الرجاء المغربي تسع مباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وخسر في مباراتين فقط ولم يحضر التعادل في أي لقاء آخر، وتمكن لاعبو الرجاء المغربي من تسجيل 12 هدفا في حين تلقت الشباك 4 أهداف أخرين.

وبدأت رحلة الرجاء بمواجهتي الدور التمهيدي ضد أويلرز وفاز في مباراتي الذهاب والإياب بهدفين نظيفين، وفي دور المجموعات فاز على أمازولو بهدف نظيف، ثم انتصر بنفس النتيجة على وفاق سطيف، وحقق حوريا الغيني الفوز بهدفين مقابل هدف، ثم فاز الرجاء على حوريا بهدف نظيف، وكرر فوزه على أمازولو بهدفين، وفي الجولة الأخيرة فاز من جديد بهدف نظيف أمام وفاق سطيف، وفي ذهاب ربع النهائي خسر أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى