أخبار وتقارير

افتتاح معارض “أهلًا رمضان” في الجيزة الأسبوع المقبل.. بتخفيضات تصل إلى 30%

صرح مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة، برئاسة محمد إمبابي، عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية بتنظيم 5 معارض «أهلا رمضان»، بحيث يقع المعرض الرئيسي في شارع فيصل، وسيقام على مساحة 2000 متر، وسيتم افتتاحه بداية الأسبوع المقبل، بينما تقع بقيت المعارض في العياط والبدرشين والوراق واوسيم، التي ستفتتح تباعا خلال الأسبوع المقبل.

وقال إمبابي إنه يشارك في هذه المعارض أكثر من 100 عارض لمختلف السلع الرمضانية وبتخفيضات تصل إلى أكثر من 25% من السعر الرسمي.

وأكد حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة، على توفير السلع الغذائية والاحتياجات الأساسية بكل المناطق، لافتا إلى أن التوسع في إقامة المعارض السلعية يأتي من ضمن الآليات الدولة لمواجهة ارتفاع الأسعار لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين.

وأشار إلى أن معارض «أهلا رمضان» توفر السلع بتخفيضات تتراوح ما بين 15 – 20%، فيما توفر بعض الشركات عروضا على بعض المنتجات بنسب تخفيضات تصل لـ30%.

ولفت إمبابي إلى أن فكرة إقامة المعرض تأتى من خلال الدور الذي تقوم به الغرفة بالتنسيق مع منتسبيها من التجار في إطار المشاركة المجتمعية لخدمة المواطنين بمحافظة الجيزة، وذلك بناء علي توجيهات محافظ الجيزة، أحمد راشد، الذي وعد بتقديم كل الدعم لخروج تلك المعارض بالشكل الذي يليق بالعاصمة الاقتصادية لمصر، حيث إن المعارض تشرف على تنظيمها غرفة الجيزة بالتعاون مع المحافظة.

وأضاف أن تلك المعارض ستضم أقسام للخضروات والفاكهة واللحوم الحمراء والحاصلات الزراعية والبقوليات والدواجن وياميش رمضان، لافتا إلى أن هذه السلع سيتم عرضها بأسعار مخفضة ستتراوح نسب الخصم فيها بين 15 – 25 %، مما سيمكن المواطنين من الاستفادة من هذه العروض بداية من يوم افتتاح المعرض حتى نهايته، حيث سيستمر المعرض في تقديم خدماته لمدة أسبوعين من الافتتاح.

وأشاد باشتراك كل الشركات بالمعرض سواء من القطاع الخاص أو قطاع الأعمال العام في تقديم تخفيضات حقيقية تصل إلى 30% وهو ما يساعدها على زيادة المبيعات نظرًا للإقبال الشديد من الجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى