منوعات

“افتكرت أنه كلب”.. أسد يمر بجانب مذيعة ورد فعلها كان مفاجئ (فيديو)

انتشر مقطع فيديو  تم تداوله على موقع إكس بشكل كبير  لأسد جبلي مر بجانب مذيعة وهي تقدم بث مباشر ليلًا ولكن كان رد فعلها كان صدمة.

ولم تُحرك  المذيعة ساكنًا وظلت واقفة في مكانها مُستمرة في بثها المباشر أمام الكاميرا لظنها أنه مُجرد كلب والأغرب من ذلك، أن الأسد  مر بجانبها دون أن يهاجمها أو حتى ينظر إليها.

وتفاعل المُتابعون مع مقطع الفيديو الذي انتشر بسرعة كبيرة على السوشيال ميديا  حيث قال أحدهم ” الجهل نعمه ومصيبه بنفس الوقت” بينما علق شخص آخر “تلقى الأسد توه متعشي!”

عادة ما يحتفل الجميع بأعياد ميلاده رفقة أسرته، لكن من الغريب أن تحتفل بعيد ميلادها في كوخ الأسود دون أن تخاف بل وتلتقط صور تذكارية.

هذا ما فعلته مقدمة البرامج البريطانية هولي ويلوبي احتفلت  بعيد ميلادها الـ 43 بشكل فاجئ الجميع، عندما زارت محمية “بورت ليمبني للحياة البرية”

ونشرت لصحيفة ذا صن البريطانية، أنها أقامت ليلة واحدة في كوخ الأسود الفخم مقابل 1650 جنيهاً إسترلينياً للاحتفال بعيد ميلادها

وأضافت  الصحيفة في تقريرها ، أن  أحد المتفرجين: “بدا على هولي أنها كانت تستمتع بعيد ميلادها ولم تتوقف عن الابتسام. لقد مكثت في أحد كوخي الأسود التابعين لبورت ليمبني والذي يسمح للزوار بالإقامة مع الأسود. إنها تجربة مذهلة وراقية للغاية”.

وأوضح: “أمضوا اليوم في التجول بسيارة حول حديقة السفاري قبل الاستقرار والاستمتاع بليلة معاً كعائلة في الكوخ”.

 

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

موضوعات ذات صلة

“كان بيراقب البيت”.. ليلة مرعبة عاشتها سيدة والسبب غريب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى