كورة

الأهلي يسابق الزمن لحل أزمة كهربا

يصارع مسئولو النادي الأهلي الزمن من أجل حل أزمة إيقاف محمود كهربا لاعب الفريق الأحمر، بسبب الغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك.

 

ويترقب مسئولو القلعة الحمراء توفير المبلغ وسداد قيمة الغرامة حتى يكون اللاعب متاحا للمشاركة في مبارايات المارد الأحمر في مسابقة الدوري الأحمر في الموسم الجديد

 

واتفق مسئولو النادي الأهلي على طريقة معينة مع كهربا من أجل حل أزمة سداد الغرامة حتى يتسنى للاعب دخول قائمة المباريات بعد قيده في قائمة الأهلي المحلية، على أن يتم قيده في قائمة الأهلي الأفريقية في شهر يناير المقبل، بحيث يكون اللاعب جاهزا للمشاركة مع فريقه في البطولة الأفريقية.

 

ولا يميل كولر إلى إجراء تعديلات على تشكيل الأهلي الذي خاض مباراة الذهاب ضد اتحاد المنستيري التونسي، من أجل زيادة الانسجام والتفاهم بين اللاعبين، لاسيما وأن غالبية اللاعبين ظهروا بمستوى فني جيد، ونالوا استحسان وإشادة المدير الفني بسبب الروح العالية والرغبة في تحقيق الفوز خارج الأرض بالنسبة للاعبين.

ويفضل كولر بدء مباراة السبت بنفس تشكيل موقعة الذهاب والتي شهدت تواجد محمد الشناوي في حراسة المرمى وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وعلي معلول في الدفاع وعمرو السولية واليو ديانج وبرونو سافيو في الوسط وطاهر طاهر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى