كورةهام

الأهلي يستعيد خدمات علي معلول خلال الساعات المقبلة

يستعيد الأهلي خدمات علي معلول نجم منتخب تونس وفريق الأحمر، خلال الساعات القليلة الماضية، ويعود إلى القاهرة من الكاميرون بعد خروج نسور قرطاج من بطولة أمم إفريقيا.

كما استعاد الأهلي قبله خدمات المالي أليو ديانج لاعب منتخب مالي، خدماته عقب خروج منتخبه من دور الـ16 من بطولة أمم إفريقيا المقامة بالكاميرون حاليا

ويسعى الأهلي لتجهيز الثنائي استعدادا لمباريات كأس العالم للأندية المقرر إقامته يوم 3 من فبراير وحتى 12 من نفس الشهر بدولة الإمارات، خاصة في ظل الغيابات التي يعاني منها.

ودع منتخب تونس بطولة كأس أمم أفريقيا من الدور ربع النهائي، عقب الهزيمة أمام منتخب بوركينا فاسو، بعدما خسر بنتيجة 0-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما، السبت، على ملعب رومدي أدجيا، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا.

وسيطر المنتخب البوركيني على المباراة في شوطها الأول، قبل أن يكلل تلك السيطرة بتسجيل الهدف الوحيد عن طريق لاعبه دانجو واتارا في الوقت بدل الضائع من الشوط.

وتأهل منتخب بوركينا فاسو إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا، ليكون في انتظار الفائز من مباراة ربع النهائي بين السنغال وغينيا الاستوائية.

وبهكذا يصبح منتخب بوركينا فاسو ثاني المتأهلين إلى الدور نصف النهائي من كأس أمم أفريقيا، بعد منتخب الكاميرون الذي فاز على جامبيا 2-0.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى