كورةهام

الأهلي يضرب الزمالك في العمود الفقري بعد انتقال إمام عاشور.. كيف ذلك؟

نجح مسئولو النادي الأهلي في ضم إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ميتلاند الدنماركي السابق، لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل بعد انتهاء مرحلة الشفاء من الإصابة.

وشهد انتقال إمام إلى الأهلي، غضب كبير من جمهور الزمالك، حيث كان اللاعب يلعب في صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء، ثم انتقل إلى ميتلاند الدنماركي، ثم إلى الأحمر.

ويعتبر إمام عاشور سابع لاعب في تاريخ الزمالك يترك الفريق وينتقل إلى الأهلي، حيث أصبح إمام سابع لاعب يرحل عن الزمالك وينضم إلى الأهلي، سواء بشكل مباشر أو بعد العودة من الاحتراف.

وسبق إمام  كل من رضا عبدالعال 1993 وإسلام الشاطر 2005 وطارق السعيد 2006 ومعتز إينو 2007 ومؤمن زكريا 2015 ومحمود عبدالمنعم “كهربا” 2020″.

إمام عاشور في الزمالك

لعب إمام عاشور في صفوف الزمالك بداية من صيف 2019 حتى يناير 2023، وخلال هذه الفترة شارك في 102 مباراة بكافة المسابقات.

وسجل إمام عاشور 15 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة، محققا 5 ألقاب، حيث توج بطلًا للدوري المصري مرتين ومثلهما في كأس مصر، والسوبر المحلي مرة واحدة.

ورحل اللاعب عن الزمالك بعد 4 سنوات، للانضمام إلى ميتيلاند في يناير الماضي، لخوض تجربة احترافية في الملاعب الأوروبية.

وانتقل إمام  إلى ميتلاند الدنماركي، قادمًا من صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بما يقرب من 20 مليون كرونا دنماركية أي 2.6 مليون يورو وهو نفس المبلغ الذي سيدفعه الأهلي.

وأعلن النادي عن انضمام إمام لاعب ميتلاند الدنماركي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات قادمة وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب.

وانضم إمام عاشور إلى الأهلي بعقد يمتد لـ5 سنوات، في صفقة مدوية أثارت جدلا كبيرا في الشارع الرياضي المصري خلال الأسابيع القليلة الماضية.

الأهلي يضرب الزمالك في الفقري

ونجح الأهلي في الحصول على خدمات العديد من النجوم، قبل إمام عاشور، أبرزهم رضا عبدالعال وإسلام الشاطر ومعتز إينو ومحمود كهربا.

كما نجح الأهلي في حسم صراعات قوية خلال سوق الانتقالات مع الزمالك، منها ضم ثنائي خط الوسط؛ مروان عطية وأحمد القندوسي.

وفي الألعاب الأخرى، تعاقد الأحمر مع الإسباني أوجستي بوش مدرب فريق كرة السلة الذي حقق نجاحات استثنائية بعد فترة ذهبية له مع الزمالك أيضًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى