كورة

الأهلي ينعى زوجة صالح سليم

نعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب حرم الراحل  صالح سليم، رئيس القلعة الحمراء الأسبق، والتي وفتها المنية، اليوم الجمعة.

الموت يفجع الفنانة يسرا

وقال الأهلي في بيان :” الأهلي ينعى حرم الكابتن صالح سليم محمود الخطيب، رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الإدارية والرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى حرم الراحل الكابتن صالح سليم، رئيس النادي الأسبق، والتي وافتها المنية اليوم، داعين المولى ـ عز وجل ـ أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته ويلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان.

وأعلنت يسرا عن خبر وفاة حماتها وكتبت يسرا عبر حسابها على إنستجرام:” توفت الى رحمة الله تعالي والده زوجي السيدة زينب لطفي حرم المرحوم الكابتن صالح سليم ووالده كل من خالد صالح سليم و المرحوم هشام صالح سليم .. تغمدها الله بواسع رحمته والهمنا جميعا الصبر والسلوان .. العزاء يقتصر على الجنازة فقط “.

الفنانة يسرا

علقت النجمة يسرا على الانتقادات التي وجهت لمسلسلها “1000 حمد الله على السلامة” الذي شاركت به في السباق الرمضاني 2023.

وقالت يسرا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” من تقديم سيد علي عبر قناة “الحدث اليوم” عن الانتقادات: أنا لا أرد على أي شيء من يريد أن ينتقد سينتقد ومن سيحب المسلسل سيحبه ومن لن يحبه لن يحبه حتى لو تحدثت، بالنسبة لي الرد يقلل من قيمة الشيء مضيفة، “لا برد على اللي بيشتمني ولا اللي بيشكر فيا لأنها مش أول ولا آخر مرة هنتشتم”.

وتابعت: كل شخص حر من يريد مشاهده العمل أم لا، ومن يشعر بالحزن بسبب الانتقادات يضيع وقته ومجهوده إذا كان الانتقاد من شخص يهمنا ويفهم في المجال قد نلتفت له، بالنسبة لي كنت أريد أن أرسم الابتسامة على وجوه الناس من خلال مسلسل.

وأكملت يسرا متحدثة عن نجاح المسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “أنا مليش دعوة بـ”التيك توك” لكن مثلا في أقل من أسبوع من العرض فوق الـ150 مليون متفرج دا نجاح مش هما بيحسبوا النجاح دلوقتي بالسوشيال ميديا اللي مش عاجبه وعاوز حاجة فيها تقطيع دا موجود لكن أنا مش قادرة أعمل ده، أنا بحب كل الناس اللي بينتقدني واللي عاجبه المسلسل ومش عاجبه أنا بحب كل الناس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى