كورةهام

الأهلي يواجه سموحة بمعنويات عالية ويطارد الزمالك في صدارة الدوري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سموحة مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، على استاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة 23 من المسابقة المحلية.

ويقود الأهلي في هذه المباراة سامي قمصان المدير الفني المؤقت للمرة السادسة على التوالي لحين التعاقد مع مدرب جديد، ولم يخسر الأحمر أي مباراة تحت قياد ته، حيث فاز في 4 مواجهات، وتعادل في مباراة وحيدة أمام غريمه التقليدي الزمالك، والتي انتهت بهدفين لمثليهما.

ويسعى الأهلي في هذه المباراة الذي يدخلها بمعنويات مرتفعة، بعد تأهله إلى نصف نهائي كأس مصر للنسخة الماضية، بعدما فاز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف، ليضرب موعدًا مع بتروجيت في نصف النهائي، لحصد الثلاث نقاط، من أجل مواصلة الزحف نحو اعتلاء قمة الدوري المصري، الذي يتصدره الزمالك.

وعلى الجانب الآخر يرغب سموحة في الفوز على الأهلي وحصد الثلاث نقاط لصالحه، لتعزيز موقفه في جدول ترتيب الدوري.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 44 نقطة، حصيلة 19 مباراة، فاز في 13 وتعادل في 5 مواجهات وخسر مرة وحيدة، بينما يتواجد سموحة في المركز الخامس برصيد 36 نقطة، لعب 22 لقاء، وفاز في 9 وتعادل في مثلها، وخسر 4 مرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى