T V

الإعلامية نيرمين شريف تبكي على الهواء: “عمري ما شفت حاجة وحشة من أسماء مصطفى”

بكَت الإعلامية “نيرمين شريف” على الهواء بسبب وفاة صديقتها الإعلامية الراحلة “أسماء مصطف”، إنها كانت تستطيع احتواء المحيطين بها، وكانت تربطهما علاقتهما قوية.

وأضافت شريف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية “بسمة وهبة” مقدمة برنامج “90 دقيقة” على قناة “المحور”: “مفيش حد شاف منها حاجة وحشة، وكانت إنسانة بمعنى الكلمة، عمري ما أفتكر منها نفسنة أو غيرة، وعشان كده كل الناس بتحبها، وكانت نعم الأخ والصاحبة والأم”.

وأشارت الإعلامية، إلى أنهما عملاً سوياً لمدة عامين كاملين دون أن تنشب بينهما أي أزمة: “دي معجزة، ألف رحمة ونور عليها، ولما كان بيبقى في أي حاجة كنا بنكلم بعض، رحمها الله ويصبر زوجها ووالدتها وأولادها”.
وأشارت، إلى أنها لم تكن تحب الظلم: “مكنتش بتحب الظلم ولا إن حد يبقى مهضوم حقه، وكان معانا معد مضطهد دايماً، وكانت تقف معاه وأقولها وانتِ مالك تقولي الساكت عن الحق شيطان أخرس، عمري ما شفت منها أو من زوجها حاجة وحشة”.

وتابعت: “عملنا جروب على واتس آب وختمنا القرآن على روحها وناس مكنوش يعرفوها شخصياً طلبوا إنهم يختموا لها”، مشيرة إلى أن آخر محادثة بينهما كانت على تطبيق التراسل “واتس آب”، وكانت تطلب منها أن تدعو لها بالشفاء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى