فن

الإعلامي أحمد يونس يغادر غرفة العمليات.. تفاصيل

الإعلامي أحمد يونس.. أجرى الإعلامي الشهير أحمد يونس عملية جراحية في قدمه بعد تعرضه لقطع في الأوتار، حسب ما أعلن على حسابه الشخصي في فيسبوك.

إصابة الإعلامي أحمد يونس

وأفاد يونس بأنه خرج من العملية بنجاح وبصحة جيدة، وقد شكر الله على سلامته. ولم يذكر يونس أي تفاصيل إضافية حول الحادث الذي أدى إلى إجراء العملية الجراحية.

صورته بعد إجراء العملية

 الإعلامي أحمد يونس
الإعلامي أحمد يونس

وفي وقت سابق، كتب الإعلامي شريف مدكور، اليوم الأحد، منشور عبر حسابه الشخصي فيسبوك، معلنًا فيه عن إصابتة بفيروس كورونا، قائلًا:”كورونا بوستيف”.

اقرأ أيضًا: أزمة أحمد سعد بتونس.. القصة الكاملة للواقعة

إصابة شريف مدكور بفيروس كورونا

الإعلامي شريف مدكور

ومنذ فترة وجيزة، أفاد الإعلامي شريف مدكور بتجربته الشخصية مع مرض السرطان وصعوبة العلاج الكيميائي الذي استمر لمدة 4 سنوات. وفي مقطع فيديو نشره على حسابه في إنستجرام، وصف مدكور تجربته بأنها صعبة، مشيراً إلى أنه بحاجة إلى تغذية جيدة وشرب مياه كثيرة، وأن كل شخص يختلف في طريقة تعامله مع تأثيرات الكيماوي.

وأضاف مدكور: “بعد العلاج الكيماوي، يجب أن يحرص المريض على تناول طعام صحي وملائم وشرب كميات كافية من الماء، والاهتمام بنظامه الغذائي بشكل خاص، ولكن هذا يتفاوت من شخص لآخر حسب حالته وحالة المرض”.

وأشار إلى أن بعض الأشخاص يتعافون من تأثيرات الكيماوي بشكل كامل، في حين يظل الآخرون يعانون من بعض الآثار الجانبية لفترة أطول، على سبيل المثال، يواجه بعض المرضى مشكلة تنميل في أطراف الجسم وهي حالة لا يمكن التخلص منها بشكل كامل.

وختم مدكور حديثه بالقول: “رغم أنني أشعر بتنميل في رجليّ، إلا أني تعودت على ذلك مع الوقت”.

شريف مدكور يؤدي مناسك الحج

وفي سياق متصل، حرص الإعلامي شريف مدكور، على تأدية مناسك الحج، وشارك جمهوره صوراً جديدة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وظهر خلال أدائه مناسك الحج، من فوق جبل عرفات، وعلق: “الحج شريف”.

اقرأ أيضا.. اليوم.. الحلقة 18من برنامج “نجوم السماء” على dmc وON والأولى

شريف مدكور
شريف مدكور

شريف مدكور

قالت الإعلامية منى الشاذلي، إن الفنان شريف مدكور تواصل مع الأصدقاء المقربين له، وقال لهم :” أنا عيد ميلادي الـ 50 النهارة، وعايز الكل يجي البيت.. وطالب من جميع الأصدقاء عدم استقبال الهدايا، ولكن يتلقى الأموال لكي يتبرع بها لـ المستشفيات”.

وأضافت “الشاذلي”، خلال تقديمها برنامج معكم المذاع على قناة سي بي سي، أن الجميع كان يذهب من أجل أن يقدم الهدية التى سيتم التبرع بها لله، وأكدت منى أنها حضرت عيد الميلاد”، وتابعت:” فى مدخل البيت كان هناك مندوب من مستشفى أهل مصر، لاستلام الأموال، و الجميع حصل على وصل”.

وأبدت الإعلامية منى الشاذلي، بهذه الفكرة، وكشفت أنه تم تجميع 120 ألف جنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى