أخبار وتقاريرهام

الإعلامي جمال الشاعر يُهنئ موقع الحكاية لحصوله على ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

أعرب الإعلامي الكبير جمال الشاعر عن تهانيه الحارة لموقع “الحكاية الإخباري” بمناسبة حصوله على الترخيص الرسمي من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، مشيدًا بالتزام الموقع بمعايير الإعلام المهني والموضوعي.

وقال الشاعر: “أبارك لموقع الحكاية على هذا الإنجاز المميز، وأتمنى لهم دوام التوفيق في تقديم محتوى إخباري يليق بتطلعات الجمهور ويعزز الثقة في وسائل الإعلام الرقمية”.

وأضاف الشاعر أن الإعلام الرقمي يشهد تطورًا كبيرًا، وأن وجود مواقع تلتزم بالمعايير المهنية، و يعزز من قوة الإعلام ويُساهم في توفير محتوى متوازن يعكس الحقائق للجمهور.

يُذكر أن وافق المجلس الأعلى لتنظيم الصحافة والإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، على منح موقع “الحكاية” الإخباري، ترخيصًا بممارسة نشاطاته؛ إذ تلقى الموقع خطابًا رسميًا من مكتب المستشار ياسر المعبدي الأمين العام للمجلس يُفيد بحصوله على الترخيص.

وقرر المجلس الأعلى للإعلام، في جلسته المنعقدة بتاريخ 8-9-2024، الموافقة على منح موقع “الحكاية” الإخباري، الترخيص،؛ وذلك بعد عرض الطلب المقدم على اللجنة النوعية المختصة بالمجلس، كما عُرض على هيئة المجلس بكامل أعضائها.

 

ومن الجدير بالذكر أن موقع “الحكاية الإخباري، هو موقع صادر عن شركة “الحكاية لتداول البيانات والمعلومات”، برئاسة الأستاذ أحمد خضر رئيس مجلس الإدارة، والكاتبة الصحفية إنجي طه رئيس التحرير، وله العديد من المنصات على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك – يوتيوب – تيك توك – انستجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى