كورة

الاتحاد الأفريقي يحدد حكم مباراة الزمالك وارتا سولار في الكونفدرالية

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم طاقم تحكيم غاني لإدارة مباراة أرتا سولار بطل جيبوتي المقرر لها في السابعة مساء يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب دور ال٣٢ لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

حسين لبيب يرد على انسحاب عبد الله جورج

ويتكون طاقم التحكيم من الغاني دانيال لاريا نيي حكم ساحة ويعاونه كل من مواطنيه كواسي برووبي مساعد أول ورولاند نيي آديي مساعد ثاني، بالإضافة إلى شارلز بولو الحكم الرابع.

الاتحاد الأفريقي يحدد حكم مباراة الزمالك وارتا سولار في الكونفدرالية

ويراقب المباراة الليبي عمر جمعة عبد الصادق في حين يراقب الحكام الزامبي ستانلي هاشيوا .
واختار الاتحاد الأفريقي الدكتور محمد سلطان ليكون المسؤول الطبي في اللقاء.

علق حسين لبيب المرشح على رئاسة نادي الزمالك على قرار انسحاب عبدالله جورج من انتخابات القلعة البيضاء التي يتم إجراؤها في أكتوبر المقبل.

 

وقال حسين لبيب في بيان عبر صفحته الشخصية:” بالأصالة عن نفسي باسم جميع أعضاء القائمة الموحدة المرشحة لانتخابات مجلس اداره النادي نعلن اننا قد تلقينا بكل الاحترام والاجلال بيان الدكتور عبدالله جورج بالاعتذار عن استكمال الانتخابات ودعم سيادته للقائمة

وأضاف: “وفي هذا السياق نؤكد أن الدكتور عبد الله جورج  ذلك الرمز صاحب المكانه الرفيعة ورغم كل ما يتمتع به من حب ودعم أعضاء وجماهير النادي علي نحو كان يكفل له فرصه حقيقيه للفوز في الانتخابات، الإ أنه تعامل بنبل الفرسان وفكر الحكماء وقدم نموذجا حقيقيا بالأفعال لإعلاء قيم سامية ربما غابت عن مشهد إدارة النادي بعض الوقت في الماضي”.

وتابع: “إن مثل هذه المواقف تؤكد وتواكب مساعي وفلسفة القائمه الموحدة في إعادة الامل لمستقبل يليق بنادي الزمالك وجماهيره وأعضائه، وإلى الدكتور عبدالله جورج وجميع محبي النادي نقول أننا إذا ما شرفنا بتولي المسئوليه نتطلع لدعمكم ومشورتكم”.

واستطرد “نكرر أن القائمة الموحدة تعاهدكم أن تبذل بإخلاص كل مساعيها لإعادة كل قامات ورموز النادي إليه في المكانة التي تليق بهم بعد أن كانوا هجروه عن غير اختيار لنتقدم معا إلى مستقبل لا إقصاء فيه لأحد  ويعود النادي لنا بيتا يسع ويحترم الجميع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى