فن

البرومو الأول لفيلم مرعي البريمو لـ محمد هنيدي

أعنلت الشركة المنتجة عن طرح برومو فيلم مرعي البريمو، والذى يقوم ببطولته الفنان محمد هنيدي وغادة عادل، من العمل المقرّر طرحه خلال شهر أغسطس القادم.

فيلم “مرعي البريمو” يشهد عودة التعاون بين محمد هنيدي والمخرج سعيد حامد بعد أن قدما معا عدة أعمال سينمائية منها “صعيدى في الجامعة الأمريكية” و”همام في أمستردام” و”يا انا يا خالتى” و”جاءنا البيان التالى” و”صاحب صاحبه”.

اقرأ أيضا..محمد هنيدي يكشف عن تحضيره لفيلم جديد في السعودية خلال الأشهر القادمة

محمد هنيدي

أعلن الفنان محمد هنيدي عن طرح البوستر الدعائي لفيلمه الجديد “البريمو” الذي انتهى من تصويره مؤخرًا ويتم إطلاقه في موسم أفلام صيف 2023 حيث سيعرض في شهر أغسطس.

يظهر هنيدي وحيدًا في البوستر الدعائي للفيلم، حيث يرتدي الجلباب الصعيدي ويقف خلف بطيخة، وعلق عليها قائلاً: “المرعي البريمو.. استنوا مفاجأة وفيلم على أعلى مستوى بإذن الله تعالى”.

ويجسد هنيدي في الفيلم دور مواطن من إحدى محافظات الصعيد، يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه العديد من المواقف الكوميدية. ويعتبر الفيلم عودة للتعاون بين هنيدي والمخرج الكبير سعيد حامد بعد غياب دام 21 عامًا تقريبًا، منذ فيلم “صاحب صاحبه” عام 2001.

ويشارك في الفيلم عدد كبير من الفنانين منهم غادة عادل وعلاء مرسي ومصطفى أبو سريع ومحمد محمود وغيرهم.

يعد هذا الفيلم هو العمل الذي يعود به هنيدي بعد غياب عامين عن السينما، ويأمل الجمهور في أن يكون هذا الفيلم ناجحًا ويحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر.

وفي وقت سابق، قدم الفنان محمد هنيدى، واجب العزاء في الراحل الفنان علاء ولي الدين في يوم رحيله، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب محمد هنيدى في تدوينة: “أبو قلب أبيض.. ادعوله.. علاء توفى اول يوم في عيد الأضحي زي دلوقتي.. ربنا يرحمه يارب”.

موضوعات ذات صلة

محمد هنيدي عن تنظيم قطر لـ كأس العالم: مثلت الهوية العربية وسط تصيد وحرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى