منوعات

البلوجر شروق حامد لـ الحكاية: بحب الأزياء وتنظيم الحفلات.. والنقد وسيلة للقوة وليس الضعف

كتبت – ندى سعفان:

تسعى كثير من الفتيات هذه الأيام، لكسب الشهرة من خلال مواقع التواصل، من خلال الترويج لمحتوى بعضها هادف وكثير منه غير ذلك، واتسعت الدائرة لتشمل الفن والثقافة والطبخ والأزياء، وتعمل البلوجرز على تكوين شبكة كبيرة من المتابعين للترويج لمحتواهم.

اقرأ المزيد:

طريقة سريعة وفعالة لتنظيف سيراميك المطبخ

قالت البلوجر شروق أحمد حامد المقيمة في محافظة الإسكندرية إنها كانت تشاهد الكثير من الفيديوهات على اليوتيوب وكانت بدايتها عندما قامت بإنشاء قناة على اليوتيوب ولكنها لم تحصل على الدعم التي تحتاجه في البداية.

وأوضحت خلال حديثها لموقع الحكاية أنها بالصدفة صورت فيديو لها وهو “طريقة لبس السويتشيرت بطرق مختلفة”، وقامت بإرساله إلى صديقة لها بلوجر وشجعتها صديقتها كثيرا وقدمت إليها الدعم عن طريق إرسال أفكار جديدة لها فبدأت شروق في عمل الفيديوهات واستغلال أي فكرة بسيطة حيث أنها لاحظت حب البنات لهذه الأفكار .

وأضافت أنها متواجدة على السوشيال ميديا منذ عام وأكثر، وعندما قمنا بسؤالها على هل هناك أي عائد مادي من استخدام السوشيال ميديا قالت شروق إن المشاهدات والفيديوهات على برنامج (تيك توك- انستجرام) لا يعود منهم أي أموال أو عوائد مادية ولكن العائد المادى يأتي من خلال الإعلانات.

كما أشارت إلى أنها في بعض الأحيان تعمل شروق “event planner” لأنها خريجة كلية فنون جميلة وتحب الرسم وتنظيم الحفلات والمناسبات.

وقالت إنها لم يواجهها الكثير من العقبات في البداية، ولكن كان هناك بعض المعوقات المعنوية التي واجهتها مثل الكسوف وعدم وجود الثقة الكاملة في البداية وأيضا وجود بعض التعليقات السلبية، ولكنها لم تكن تهتم بهذه التعليقات بل أكملت مسيرتها بالرغم من شعورها في بعض الأوقات بالضيق، ولكن ما شجعها هو كثرة التعليقات الإيجابية الحماسية، وكان أكثر الأشخاص دعما لها هي صديقتها وكان والداها هما أكثر الداعمين لها وشجعوها دائما على عمل ما تحب، مؤكدة على أن من يريدون الوصول إلى وجهتهم عليهم أن يكونوا الدعم لأنفسهم ولا ينتظرون الدعم من أحد.

واختتمت حديثها قائلة إن الاتجاه إلى الطريق الخاطئ من سمات الضعفاء، وأنها لم تفكر ذات يوم في الاتجاه إلى هذا الطريق، حتى وإن لم تلقى الدعم الذي تحتاجه وحتى إن لم يعجب الناس بالمحتوى التي تقدمه فإنها تستطيع التجديد في المحتوى أو تغييره لا التصرف بشكل خاطئ.

موضوعات ذات صلة:

طريقة سريعة وفعالة لتنظيف سيراميك المطبخ

5 أنواع “شكولاتة” مناسبة للرجيم والدايت.. تعرف عليها

موضة 2022.. طرق ارتداء التنورة الجلد للمحجبات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى