مانشيت الحكاية

التاريخ يعطي ظهره للأساطير| السعودية تصنع مفاجأة البطولة وتونس تقتنص نقطة ثمينة.. الشهري والدوسري يتفوقون على ميسي ورفاقه.. ونسور قرطاج تفلت من أنياب الدنمارك

شهدت الجولة الأولى بدور المجموعات تفوق كبير للمنتخبات العربية، حيث قدمت السعودية وتونس مستويات مميزة في الظهور الأول لهما في بطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر في الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

وكتب منتخب السعودية اسمه بحروف من نور وسط عمالقة الكرة في العالم، بعدما نجح من الفوز على منتخب الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم.

وعلى الرغم من امتلاك المنتخب الأرجنتيني بالعديد من النجوم وعلى رأسهم ليونيل ميسي أحد أساطير كرة القدم في عصرنا الحالي، إلا أن الروح والعزيمة التي تمتع بها المنتخب السعودي وقفت عائقًا أمام المنتخب الأرجنتيني.

ونجح الأخضر في تحويل تأخرهم بهدف في الشوط الأول أمام التانجو، لتحقيق فوز تاريخي على رفاق ميسي ورفاقه بثنائية مقابل هدف.

 

نسور قرطاج تخطف نقطة ثمينة أمام الدنمارك

نجح منتخب تونس من اقتناص نقطة ثمينة من أنياب الدنمارك في أول ظهور له في بطولة كأس العالم 2022

تعادل منتخب تونس مع الدنمارك بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر على إستاد “المدينة التعليمية”.

وحققت تونس رقمًا قياسيا غائب منذ نسخة 1978، إذ نجح نسور قرطاج من المحافظة على نظافة شباكه خلال إحدى نسخ كأس العالم، وذلك للمرة الأولى بعد 44 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى