حوادثهام

التحقيقات مع شقيق شيماء جمال: اعتدى على ابن طليقته تحت تهديد السلاح

 

كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة ضبط شقيق مقدمة البرامج شيماء جمال ضحية القتل على يد زوجها، حيث تبين أنه استدرج ابن طليقته إلى منزله لإنهاء خلافات بينهما، وأعد لذلك أسلحة بيضاء بالإضافة إلى الاستعانة بأحد الأشخاص ليساعده في إجبار نجل طليقته على خلع ملابسه وضربه وتصويره في أوضاع غير لائقة، ليستخدمها فيما بعد لاجباره على تنفيذ جميع طلباته دون رفض.
وأضافت التحقيقات أن المتهم، اتصل بالمجنى عليه وطلب منه الحضور إلى منزله لإنهاء الخلافات بينهما، وما أن حضر الشاب ودلف إلى الداخل، قام المتهم بغلق الباب عليه وقام بإشهار السلاح في وجهه وأعتدى عليه، ثم حصر عنه ملابسه بالإكراه تحت تهديد السلاح، بينما قام الشخص الذى استعان به بتصوير الضحية عاريا، بالإضافة إلى إجباره على ترديد عبارات غير لائقة.
وكانت النيابة العامة، قامت بتفريغ الهاتف المحمول الخاص بالمتهم عقب إلقاء القبض عليه وتقديمه إلى جهات التحقيق، حيث عثر به على مقاطع الفيديو التي تم تصويرها للمجنى عليه، بالإضافة إلى رسائل تهديد قام بإرسالها إلى والدته يهددها فيها.

كانت قوات الأمن ألقت القبض علي شقيق الاعلامية شيماء جمال بعد تلقيها بلاغا من شاب يتهمه فيه باستدراجه إلى شقته واحتجازه والاعتداء عليه بالضرب وإجباره على خلع ملابسه وتصويره عاريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى