أخبار وتقاريرهام

رابط التسجيل لاستمارة الثانوية الأزهرية لعام 2023-2024..سجل الآن

فتح قطاع المعاهد الأزهرية، اليوم الثلاثاء، باب التسجيل لاستمارة الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023-2024، لمدة شهر عبر بوابة الأزهر الشريف.

التسجيل لاستمارة الثانوية الأزهرية

وأوضح القطاع أن الطلاب الراغبين في التقدم للامتحانات هذا العام، يجب عليهم تقديم 4 صور شخصية بخلفية بيضاء، مكتوب عليها الاسم كاملًا ومطابقًا لشهادة الميلاد والرقم القومي، وأن تكون الصورة المرفوعة على الموقع من ضمن الأربع صور التي تسلم للامتحانات.

شروط التقديم

أما بالنسبة للمعيدين، فيجب عليهم استخراج بيان رسوب حديث من المنطقة، ويقوم مسئول شئون الطلاب بالمعهد بكتابة رقم جلوس المعيد وسنة الإعادة في كشف 2ج في الملاحظات. كما يجب تقديم شهادة ميلاد حديثة لم يمر عليها أكثر من ثلاثة شهور، وصورة بطاقة الرقم القومي.

وأضاف القطاع أن بيان الرسوب بالنسبة للمعيدين يجب إرفاقه مع الاستمارة الإلكترونية، مع مراعاة عدم وضع الهمزات أو النقاط على اسم الطالب في برنامج شئون الطلاب، حتى لا يحدث خطأ في الترتيب الأبجدي لكشوف 2ج.

ويمكن للطلاب التسجيل عبر الرابط التالي:
( رابط التسجيل لاستماره الشهادة الثانوية الأزهرية)

وفي وقت سابق، بدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد، إتاحة تسجيل استمارات التقدم لامتحانات شهادة الثانوية لطلاب الثانوية العامة 2023/2024 إلكترونيًا على الموقع الإلكتروني، وذلك حتى يوم الخميس الموافق 22 فبراير 2024.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى