حوادث

التفاصيل كاملة لإصـ.ـابة شقيقة مرتضى منصور في حادث تصادم بالمهندسين

تعرضت شقيقة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبقدعاء منصورللإصابة إثر حادث تصادم بمنطقة المهندسين في محافظة الجيزة، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم تحت الاشراف الطبي.

إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث سير

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة العجوزة، يفيد وقوع حادث تصادم بسيدة، أمام سنترال المهندسيناتجاه جامعة الدول العربية بالجيزة، ما أسفر عنه إصابة دعاء منصور شقيقة المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابقبإصابات متفرقة في أنحاء الجسم.

التحفظ على السائق المتهم

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على السائق المتسبب في حادث  شقيقة المستشار مرتضى منصور، والتي تعرضت لحادث تصادم الليلة، فيمنطقة المهندسين، مما أسفر عن إصابتها بجروح بالغة.

تصريحات أحمد مرتضى منصور عن إصابة عمته

وقال أحمد مرتضي منصور، إن عمته دعاء منصور تعرضت لحادث سير أثناء عبورها الطريق أمام سنترال بمنطقة تجاه جامعة الدول بمنطقة العجوزة مما أدي إلي تعرضها لكسور بالجسد.

وأضاف أحمد أن عمته تجري الآن بعض الفحوصات الطبيه للوقوف علي حجم ما تعرضت له من إصابات، مشيرا إلي أن دعاء منصورتعاني من كسر بمنطقة الحوض مما يلزم لمكوثها داخل المستشفي، وأنها ستخضع صباح اليوم لعملية جراحية علي إثر ما تعرضت له من إصابه.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى