كورة

“الثأر وهداف أوروبا “.. عوامل تحفز صلاح للفوز أمام ريال مدريد

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لمواجهة ليفربول الإنجليزي في ذهاب ثمن نهائي  دوري أبطال أوروبا على ملعب الأنفليد يوم الثلاثاء المقبل”.

ويدخل محمد صلاح نجم منتخب مصر و ليفربول عينه على العديد من الأهداف الذي يطمح إلى تحقيقها أمام النادي الملكي.

الثأر من ريال مدريد

يطمح الفرعون المصري لاصطحاب فريقه ليفربول لتحقيق الفوز أمام ريال مدريد واقصاء الملكي من البطولة للثأر منه بعد خسارة الريدز أمامه في نهائي دوري أبطال أوروبا.


الحفاظ على نغمة الأهداف

يدخل محمد صلاح المباراة وهو يطمح في استعادة ذاكرة التهديف أمام الفريق الإسباني، إذ سجل صلاح هدف الريدز الأول، وساهم في فوز فريقه أمام  إيفرتون، ثم صنع الهدف الثاني في الفوز بنفس النتيجة على نيوكاسل يونايتد مساء السبت.

وكان صلاح قد عانى لفترة طويلة منذ بداية سنة 2023 حيث كان هدفه الأخير أمام أستون فيلا في 2022، ثم غاب عن التهديف في 5 مباريات بالدوري الإنجليزي

مئوية ملعب ليفربول

وصل محمد صلاح إلى المساهمة التهديفية رقم 100 على ملعب الأنفليد وذلك في المباراة الماضية أمام إيفرتون

وأحرز صلاح هدف ليفربول الأول أمام إيفرتون في المباراة التي جمعتهما في الجولة 23 للدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع الماضي.

هداف دوري أبطال أوروبا

يسعى محمد صلاح لتسجيل أهداف أمام النادي الملكي من أجل منافسة كليان إمبابي لاعب باريس سان جيرمان على لقب هداف دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر صلاح بالتساوي مع مبابي، الذي فشل في التسجيل في خسارة فريقه 0-1 أمام بايرن ميونخ الألماني، قائمة هدافي الكأس ذات الأذنين برصيد 7 أهداف لكل لاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى