فنهام

ياسمين علي عبر فيسبوك: مسلسل الحلم خلص لكن حلمي أنا لسة مخلصش

نشرت المطربة ياسمين علي صورًا من كواليس مسلسل الحلم عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، معبرة عن سعادتها بمشاركتها في هذا المسلسل برفقة عدد من النجوم.

وعلقت على الصور قائلة: “خلص مسلسل الحلم على خير الحمدلله.. فرحانة أوي أوي إني كنت ف وسط أساتذة بتحترم شغلها وأساتذة أهم حاجة فيهم روحهم الحلوة واتعلمت من كل واحد فيهم من أكبر حد لأصغر حد ومن اللي ورا الكاميرا كمان.. شكرا ليكم بجد.. ومسلسل الحلم خلص أه لكن حلمي أنا لسه ماخلصش وبحلم لسه”.

https://www.facebook.com/yasminaliofficial/posts/514462563361649?__cft__[0]=AZXukdS0Lpq8wSmwiI1w6rW4ZHlcWjxNaRfkZVKVUHFA18GpA_j4-5IBFlUv00TCbCrUP5iB9K1KX4Ev6GQ2gT27tNQOX2Zofu0-j5MTk2FosoVJziCwKkfdG5i02UTc0CRKrZ9eGlZ5Av-omoKOkLSr&__tn__=%2CO%2CP-R

وكانت ياسمين قد علقت على مشاركتها في مسلسل الحلم خلال لقاء تليفزيوني قائلة: “كانت أول مرة أرى الأسمرات على أرض الواقع، فمنذ أن أتيت من الإسكندرية إلى القاهرة، منذ 7 سنوات، لم أرى هذا المكان، ولم أكن أتخيل إن هناك مناطق جميلة بهذا الشكل”.

وأضافت خلال لقائه مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، ببرنامج “الحياة اليوم” الذي يذاع على قناة الحياة: “الغناء والتمثيل بالنسبة لي روح واحدة، في أحد المسلسلات شاركت كممثلة فقط، بعيدا عن المسلسل والدور في الحلم، كنت سعيدة بالمشاركة مع الفنان مدحت تيخا، هو طيب جدا، ولم أكن أتخيل إنه سيقوم بالدور بهذا الأداء، وهو كان يصدق نفسه إنه مطرب، وكنت كلما رأيته أضحك”.

جدير بالذكر أن مسلسل “الحلم”، يجسد الحياة الجديدة لسكان المناطق العشوائية بعد نقلهم لحي الأسمرات بمحافظة القاهرة، وتدور قصة المسلسل حول منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة تجاه إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي.

مسلسل الحلم من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسني صالح، ويشارك في بطولته صابرين، أحمد عبد العزيز، محمد رياض، صلاح عبد الله، أنوشكا، رانيا فريد شوقى، كمال أبو رية، مي كساب، نهال عنبر، سميرة عبد العزيز، مدحت تيخة، عمر زهران، محمود الجابرى، شريف خير الله، ياسمين علي، كيرا الصباح وعدد آخر من الفنانين الشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى