فن

“الحريفة” تجربة شبابية بحتة.. يتصدر قائمة إيرادات أفلام “البوكس أوفيس”

تصدر فيلم “الحريفة” لنور النبوي قائمة إيرادات أفلام “البوكس أوفيس” المصري، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا لليوم الثاني على التوالي بدور العرض.

وانتزع “الحريفة”، الصدارة من فيلمي أبو نسب لمحمد إمام وياسمين صبري والإسكندراني لأحمد العوضي بدور العرض المصرية، وجمع إيرادات فقط أمس الخميس قدرت بـ 1.370.795 جنيه.

بدء تصوير فيلم “الحريفة” بطولة نور خالد النبوي

وتدور قصة فيلم “الحريفة”، حول لاعب كرة القدم وتدفعه الظروف للانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية.

ويعد هذا الفيلم، من بطولة نور النبوي ونور إيهاب وكزبرة وكابتن أحمد حسام ميدو وتأليف إياد صالح وإخراج روؤف السيد.

وعن نجاح الفيلم في الأيام الأولى له من العرض بدور السينما، عبر النجم الشاب نور النبوي، عن سعادته بالمشاركة في بطولة الفيلم، مشددًا على أن هذا العمل تجربة جديدة له، كما أنه تعد خطوة كبيرة ومهمة في طريقه الفني والسينمائية.

وأوضح نور خالد النبوي، انه يعشق السينما بشكل كبير، مؤكدًا أن البطولة المطلقة له في “الحريفة” مسؤولية كبيرة تقع على عاتقة وتجعله يضع امام عينيه ما يقدمه للجمهور ، مؤكدًا أنه سعيد بالفيلم (التجربة الشبابية البحتة).

ونوه بأن كواليس الفيلم كانت رائعة، كما أن الكوميديا كانت هي الغالبة بشكل كبير على هذا العمل.

وفي وقت سابق، أعلن المخرج رؤوف السيد عن بدء تصوير فيلمه الجديد “الحريفة” الذى يضم مجموعة من الشباب أبرزهم نور خالد النبوي ويعتبر الفيلم من الأفلام المميزة خاصة أنها تضم عددًا من الوجوه الجديدة والشابة، التي سيكون لها بصمات واضحة الفترة المقبلة، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

ومن الجدير بالذكر أن فيلم “الحريفة ” بطولة عدد من الشباب أبرزهم نور خالد النبوي، وأحمد غزي، وخالد الذهبي، ونور إيهاب، وآخرين، ومن المقرر أن يضم الفيلم مفاجأة وهى  تواجد نجم الكرة السابق، والإعلامي أحمد حسام ميدو، كممثلًا لأول مرة داخل العمل.

صفحات “الحكاية الرسمية”:

الحكاية نيوز: من هنا

تلفزيون الحكاية: من هنا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى