فن
أخر الأخبار

“الحكاية” يكشف تفاصيل مرض ياسمين عبد العزيز

كشفت بعض المصادر عن حقيقة ماجرى للفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تكهن البعض في الساعات الأولى من صباح اليوم بإصابتها بمرض خطير، بعد طلب زوجها الفنان أحمد العوضي من كل محبيها، الدعاء لها.

وقالت المصادر للحكاية إن خطأ طبيا في الجراحة التي خضعت لها ياسمين مؤخرا، أدخلها في غيبوبة تامة.

وتابع المصدر :”بدأت القصة بشعور ياسمين بإعياء شد تم تشخيصه على أنه تلوث بكتيري، مما يستدعي خضوعها لعملية جراحية دقيقة، إلا أن خطأ طبي تسبب في دخولها في غيبوبة تامة”.

وأضاف:”هو مسلسل الأخطاء الطبية ده مش هينتهى، لو الدكتور بيعانى من أي شئ وذهنه مش صافي، أو مش كفاءة وخبرة فى نوع العمليات ده، أو طقم المساعدين مش كفء مش لازم يدخل غرفة عمليات، مشيرا إلى أن ياسمين، حالتها تشبه حالة الإعلامية إيمان الحصري التي كانت ضحية خطأ طبى ومازالت تجري عمليات عديدة لتصحيح الخطأ.

كان الفنان أحمد العوضي قد وجه رسالة عبر حسابه الخاص على فيس بوك قال فيها : «يا جماعه بعد اذنكم.. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط …وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم.. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم.. دي كفايه أنها تهون عليها شكرا ليكم”.

يذكر أن الفنانة فيفي عبده، والإعلامية ايمان الحصري، والفنانة فاطمة كشري، ومن قبلهن الفنانة سعاد نصر، قد تعرضن لسيناريو الأخطاء الطبية قبل الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ولا تزال بعض الحالات حتى الآن رهينة العلاج، بسبب الأخطاء الطبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى