كورة

الحكم على داني ألفيس بالسجن 4 سنوات ونصف

أعلنت محكمة كتالونيا العليا حبس داني ألفيس، نجم منتخب البرازيل وفريق برشلونة السابق، لمدة 4 سنوات ونصف، بتهمة الاعتداء الجنسي، المتهم بها.

وقامت المحكمة باستدعاء ألفيس صباح اليوم الخميس، إذ تم اقتياده في سيارة الشرطة، من أحد السجون المحبوس بها احتياطيًا، على خلفية اتهامه بالاعتداء الجنسي منذ أكثر من عام.

 

وقضت المحكمة كتالونيا العليا بحبس البرازيلي ، لمدة 4 سنوات ونصف، بتهمة الاعتداء الجنسي، وذلك بعد عام من حبسه احتياطيًا، مع دفع تعويض 150 ألف يورو.

 

وكان قد تم اعتقال داني ألفيس منذ أكثر من عام، بسبب اتهامه بالاعتداء على إحدى الفتيات، وحُبس على أثر ذلك احتياطيًا طيلة الفترة الماضية، قبل الحكم بحسبه لمدة 4 سنوات ونصف.

حسم التعادل نتيجة مباراة نادي برشلونة الإسباني مع نابولي الإيطالي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “دييجو ارماندو مارادونا”، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

التعادل يحسم مواجهة نابولي وبرشلونة..” الكتالوني يفشل في فك العقدة”

 

 

 

 

وسجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف في الدقيقة 60 لصالح برشلونة، قبل أن يحرز النيجيري فيكتور أوسيمين هدف التعادل للفريق الإيطالي في الدقيقة 75.

 

وتقام مباراة الإياب بين برشلونة و نابولي على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”، يوم 12 مارس المقبل، لحسم المتأهل إلى دور ربع النهائي من دوري الأبطال.

 

 

وفشل نادي برشلونة في فك عقدة دور ثمن نهائي أمم أوروبا التي لازمت الكتالوني في استمرت 8 سنوات.

 

 

الفوز خارج أرضه في دور الـ 16 بـ دوري أبطال أوروبا، منذ الفوز على أرسنال 2-0 في عام 2016.

 

 

 

وفشل نادي برشلونة في تحقيق أي فوز خارج ملعبه في الدور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال 8 سنوات سابقة.

 

 

 

ويرجع أخر فوز للفريق الكتالوني على ملعب المنافس لبطولة دورى أبطال أفريقيا 2016 عندما فاز على أرسنال بثنائية نظيفة.

 

 

 

 

 

التقى نادي برشلونة بنظيره باريس سان جيرمان في ثمن نهائي بطولة أوروبا 2017، وفز الفريق الفرنسي برباعية نظيفة.

 

 

 

واصطدم الفريق الكتالوني بتشيلسي في دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2018، وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بنتيجة 1/1، وتعادل الفريق الإسباني مع ليون سلبياً في نسخة 2019

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى