فنهام

الحلقة الثانية من مسلسل سره الباتع

عرضت الحلقة الثانية من مسلسل سره الباتع على قناتى الحياة و ON وبعدها تصدرت الحلقة التريند بعد احداثها الشيقة التي يرصدها موقع الحكاية خلال السطور التالية.

اقرأ ايضًا.. الحلقة الأولى من مسلسل الإمام الشافعي

بدأت الحلقة بمشهد الفنان خالد الصاوي الذى يلعب دور شيخ البلد وانه اكبر الشخصيات التي تتصدى لقوات نابليون والاحتلال الفرنسي، وهو ما يشهد به البلد.

الحلقة الثانية من مسلسل سره الباتع

وتتوالى الأحداث في الحقة ويرجع المسلسل باحداثه إلى عام 1798 خلال الحملة الفرنسية على مصر، وتظهر الحلقة مدى الصراع الذي كان يوجد بين الفلاحين وبعضهم البعض بسبب تجنيدهم لمحاربة الاحتلال الفرنسي.

وخلال الحلقة الثانية من مسلسل سره باتع ظهر حامد الذي يقدم دوره الفنان أحمد السعدني، وهو يرفض استغلال الفلاحين في محاربة الفرنسين ويقول انهم لا يعرفون كيفية استخدام الأسلحة مثل الفرنسيين، ويكد له شيخ البلد ان تجنيدهم مجرد عدد لبث الرعب في نفوس الفرنسين ولكنهم لم يحاربوهم.

وتتوالى الحلقة احداثها ويظهر الفنان حسين فهمي الذي يلعب دور عالم فرنسي، وظهر في الحقلة وهو يكتب الخطاب باكيًا أمام مقام السلطان حامد.

وتكشف الحقلة عن علاقة حب قوية من أحمد السعدنى حامد والفنانة حنان مطاوع صوفيا ولكن يرفض الشيخ سليم خالد الصاوى زواجهما، مما يتسبب في امتناع الثنائي صوفيا وحامد عن الزواج.

مسلسل سره الباتع

الجدير بالذكر أن مسلسل سره الباتع للمخرج خالد يوسف مأخوذ عن رواية للأديب الراحل يوسف إدريس، وهو بطولة أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم، ومن النجوم العرب الكويتية شمس، التونسية رانيا التومي، السوري نضال نجم، والفنانين الشباب خالد أنور، هدى الاتربي، ميدو عادل، ألحان المهدي، إسلام حافظ، رشا بن معاوية، شريف حافظ، تسنيم هاني، ميدو ماهر، ألفت عمر، سلمي جلال، عمرو موسي، فاروق خالد، عمر عمروسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى