فن

الحلقة الخامسة من مسلسل سره الباتع

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل سره الباتع العديد من الأحداث الدامية التي تكرر فيها مشاهد القتل بين القتل والثأر، وهو ما جعل الحلقة تتصدر التريند بعد أن بدأت الخلقة بجنازة الشيخ صابر وخرج أهل شطانوف متأثرين بمقتله في مشهد كبير، ومن جانبه طالب حامد بالقصاص ممن قتلوه وتحولت الجنازة لمظاهرة مليئة بالهتافات.

إقرأ أيضا..الحلقة الرابعة من مسلسل رسالة الإمام

وردد أهالي القرية خلال تشييع الجنازة هتافات عديدة عن الشهداء منها حق الشهيد مش هنسيبه، وبعدها طالب حامد القائد الفرنسي بتسليم الجندي قاتل صابر لكنه يرفض بشده ويتردهم من المكان الذي يجلس فيه ويضرخ في وجه الفلاحين ويطردهم، وبعدها توعد حامد والفلاحين ومنهم ناجي شقيق صابر الجنود الفرنسيين.

وتتوالى أحداث الحلقة وخطط حامد وناجي للثأر لمقتل لمقتل صابر لتمر الحلقة ويحقق الاثنين رغبتهم ويقتلون ثلاثة جنود من الفرنسيين ممن قتلوا الشيخ صابر (هشام الجخ).

وبعدها اخبر الشيخ سليم الحاج شهاب بما يفعله صابر وناجي وقال إن هذه الأفعال قد تثير حفيظة الفرنسيين، ويسأل الشيخ سليم عن ابنته صفية والتي يتحدث معها بعد ذهابه مع الشيخ سليم لمنزله ويعزم نفسه علي الغداء، ويلمح أحمد عبد العزيز لحنان مطاوع بالزواج ويكون رد فعلها الضحك بشكل هيستيري ساخر.

مسلسل سره الباتع

والجدير بالذكر أن مسلسل (سره الباتع) للمخرج خالد يوسف مأخوذ عن رواية للأديب الراحل يوسف إدريس، ويقوم ببطولة المسلسل بطولة المسليل أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، كما يؤدي البطولة أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، ويشارك في المسلسل علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى