فن

الحلقة الرابعة من مسلسل رسالة الإمام

تصدرت الحلقة الرابعة من مسلسل رسالة الإمام محركات البحث جوجل بعد أن تم عرضها على قناة Dmc والتي كشفت عن أحداث مهمة وشيقة، بدأت أحداث الحلقة الرابعة بحزن الإمام الشافعى “خالد النبوى” بعد أن عثر على بعض كتابات الإمام ليث ابن سعد بعد أن كان يبحث عنها ويرغب فى تجميعها ليجد الكتابات محروقة.

إقرأ أيضا..الأجهر يهدد سعداوي ويلتقى بالحوت..تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل الأجهر

وخلال الحلقة تجول خالد النبوي الذي يجسد دور الإمام الشافعى بين الناس فى الفسطاط واستمع الى أحوالهم والتى ظهر فيها عليها حالة من الفقر وعدم الاستقرار وخلال الحلقة تتعرض هند “سلمى أبو ضيف” لوعكة صحية بعد رسالة حبيبها رامز أمير لها وبعد رحيل زوجها عنها .

مسلسل رسالة الإمام

وتتوالى الأحداث ويقوم الإمام بزيارة إلى السيدة نفيسة وحكى لها عن ما يعاني منه فور وصوله إلى الفسطاط وروى لها مدى حزنه بعد فقدان كتابات الليث ابن سعد أمر أحزانه كثيرا.

وخلال أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل رسالة الإمام ظهر الفنان نضال الشافعي الذى يتولى قائد الجنود، في أول ظهور له بالمسلسل.

أبطال مسلسل رسالة الإمام

والجدير بالذكر أن رسالة الإمام” بطولة الفنان الكبير خالد النبوي، وعدد كبير من النجوم وهم نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، فرح بسيسو، وخالد القيش، سلمي أبو ضيف، كما يشارك في العمل عدد من ضيوف الشرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى