كورة

الخطيب يوجه الدعوة إلى مجلس إدارة الزمالك لزيارة الأهلي

في إطار توطيد العلاقات بين الناديين حرص  محمود الخطيب على توجيه الدعوة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك لزيارة الأهلي خلال الفترة المقبلة. جاء ذلك على هامش الزيارة التي قام بها مجلس إدارة الأهلي إلى نادي الزمالك ظهر اليوم.

وبدوره أكد الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، على اعتزازه وتقديره الشديد لدعوة الكابتن الخطيب، مؤكدًا أنها تعكس العلاقات الوطيدة بين الناديين.

ووجه الكابتن محمود الخطيب الشكر إلى مجلس إدارة نادي الزمالك على دعوته الكريمة لزيارة ناديه، وأعرب عن سعادته بحسن الاستقبال والاستضافة، مؤكدًا أن علاقة الأهلي بالزمالك تاريخية ووطيدة وقائمة على الاحترام المتبادل، وأنها تظل راسخة وثابتة.

وأوضح الكابتن الخطيب أن علاقة الأهلي بالزمالك متميزة، ليس من اليوم ولكن منذ نشأة الناديين
قبل أكثر من ١٠٠ سنة، وهي العلاقة التي تمثل العنوان الرئيسي للرياضة المصرية.

أول تعليق من الخطيب على زيارة نادي الزمالك

وأضاف :” علاقة الأهلي مع الزمالك طيبة جداً ولها جذور كبيرة، وكلها احترام متبادل، حتى ولو حدث في بعض الفترات أمور غير طبيعية وغير مألوفة، وعلاقة الناديين ليست وليدة اليوم ولكنها منذ تاريخ نشأة الناديين قبل أكثر من 100عام، وهى علاقة تمثل العنوان الرئيسي للكرة المصرية”.
وتابع:” التاريخ الرياضي شاهد كبير على مواقف كثيرة للأهلي والزمالك في خدمة الرياضة المصرية، وكان هناك احترام متبادل بين الأجيال السابقة في الناديين، وهناك مناقشة شريفة في الملعب من أجل الفوز، ولكن المكسب الحقيقي أن نبحث أولاً عن مصلحة مصر، وأن ننبذ التعصب”.
وأضاف رئيس النادي الأهلي :” أدعو جماهير الأهلي والزمالك وكل الجماهير المصرية والإعلام الرياضي، أن نضع مصلحة مصر في المقدمة وقبل كل شيء “.
واختتم الخطيب قائلا :” أشكر مجلس إدارة نادي الزمالك على الدعوة الكريمة وحسن الاستقبال وندعوهم إلى زيارة الأهلي في وقت لاحق”.

يبحث عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي والتب تأتي ضمن منافسات الجولة  الـ 13 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يتطلع فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لتحقيق الفوز في أول مباراة رسمية للمدرب الجديد، كما تشهد المباراة الظهور الأول للصفقات الشتوية التي تعاقد معها الفريق في يناير الماضي، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين خلال الفترة الماضية عن طريق خوض 4 مباريات ودية.

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة،

ولعب الزمالك 8 مباريات في بطولة الدوري المصري حتي الآن، حيث استطاع الفوز في 3 مواجهات وتعادل في مباراتين وتلقي الخسارة في 3 لقاءات.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

تقام مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم الإثنين 19 فبراير 2024، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

 

 

تُنقل مباراة الزمالك والإسماعيلي على قناة أون تايم سبورت 1.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود علاء – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – ترافيس موتيابا – سيف جعفر – ناصر ماهر – سيد عبد الله “نيمار” – إبراهيما نداي – عبد الله السعيد -أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف إبراهيم “أوباما “.

حتل الدراويش المركز 15 بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة، فيما يحتل الفارس الأبيض المركز 13 برصيد 11 نقطة.

وجاءت قائمة الإسماعيلي للمباراة كالتالي:-

 

حراسة المرمى: أحمد عادل – كمال السيد

 

خط الدفاع: محمد دسوقي – محمد نصر – محمد عمار – عبدالله حسني- حمدي النقاز – عصام صبحي- محمد بيومي – حاتم سكر – عبد الكريم مصطفى .

 

خط الوسط: محمد عبد السميع – عمر الساعي – عبد الرحمن الدح – عبد الرحمن مجدي – هشام محمد – بشار أشرف – محمد وجدي.

خط الهجوم: علي الملواني – محمد زيدان – نادر فرج – تراوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى