T Vهام

الرئيس السيسى لـ”بوسى سعد” أول حدادة بالمنصورة:أنت من الناس الجدعة

 

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسى بالسيدة “بوسى سعد”، أول حدادة بمدينة المنصورة، ووصفها بأنها من “الناس الجدعان”، متمنياً لها النجاح والاستمرار في إعالة أسرتها المكونة من 14 فرد.

وقال الرئيس السيسى خلال مداخلة هاتقية ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، عبر القناة الأولى المصرية، :”عايز أسمع من بوسى وأسمع الناس، فردت بوسى قائلة: أزيك يا ريس، ليرد الرئيس السيسى: أهلا أهلا بالناس الجدعان، وترد بوسى: رينا يديك الصحة يا ريس.

ووجه الرئيس السيسى حديثه للسيدة بوسى قائلا: ربنا يديكى أنتى الصحة ويكرمك ويعينك على المهمة الكبيرة التي تقومى بها، هل الظرف اللى أنتى موجودة فيه كعدد من أخوات وأخوة هما 14، لترد بوسى: نعم 14، ليرد ضاحكا: أنتى الـ15.

وأردف الرئيس : أنتى تقومى بمهمة عظيمة جدا وده فرصة عظيمة أنك معاكى مسئولية لو حد يصلى في الجامع طول الوقت، أنتى أجرك كبير أوى.

وأشار الرئيس السيسى، إلى أنه عندما وجد السيدة بوسى على شاشة التلفزيون فضل أن يدخل ويتحدث معها، وتابع: أشكرها على جديتها ست بنت بلد ولا تتخلى عن أسرتها وأهلها، وتكافح في مهنة قاسية وصعبة قلما يعمل فيها أحد.. لما لقيتها على التليفون معاك قولت ميصحش ما تكلمش، مواجها حديثه للإعلامى يوسف الحسينى، قائلا: أشكرك على التقرير وأنكم تأتون بتلك الحالات، مضيفاًأشتغل وأنا أشاهد التليفزيون ولو لقيت حاجة قريبة منى أقول فرصة أدخل وأتحدث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى