سياسةهام

الرئيس السيسي: مشروع حياة كريمة غير مسبوق لتنمية الريف

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه علينا أن نتذكر جميعا حجم الصعاب والتحديات التي استطعنا التغلب عليها لنصل إلى حاضرنا؛ الذي تسطر فيه مصر قصة نجاح عظيمة بدأت منذ سنوات، ولتجسد مجددا العظمة المصرية التي تقهر الصعب، فنحن اليوم نرى مصر بالأرقام والحقائق قد وجدت مسارها الصحيح لتمضي بخطى ثابتة نحو التقدم والتنمية ولتغير واقعها لنحو يليق بتاريخها وبحضارتها وبعظمة شعبها.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في الندوة التثقيفية الـ34 للقوات المسلحة، التي عقدت في مركز المنارة للمؤتمرات احتفالا بذكرى نصر أكتوبر، والتي حملت اسم «العبور إلى المستقبل»، «ولنمضي معا بقوة وعزيمة لبناء وتنمية بلادنا بالرغم من تعاظم التحديات الداخلية والخارجية، خاصة في محيطنا الإقليمي المضطرب والمعقد والأزمات العالمية غير المسبوقة، والتي لم تكن مصر بمنأى عنها خاصة تداعيات جائحة كورونا».

وأضاف الرئيس السيسي، ستبقى التضحيات والبطولات التي قدمها جيل أكتوبر العظيم خالدة في وجداننا وشاهدا على صلابة هذه الأمة ونبراسا ونموذجا ملهما لنا جمعيا في الجد ودأب لإعلاء شأن الوطن وحفظ ترابه وصون كرامته».

كما أشار  الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مشروع «حياة كريمة» مشروع وطني غير مسبوق لتنمية الريف المصري، والذي يسعى لرفع مستوى المعيشة لأكثر من نصف سكان مصر الذين يعيشون في أكثر من 4000 قرية بتكلفة مبدئية 700 مليار جنيه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى