فن

الراقصات شوهوا الرقص ومهما تكون الست جميلة هتتخان.. تعرف على أبرز تصريحات نجوى فؤاد بسابع سما

 

حلت الفنانة الاستعراضية، نجوى فؤاد، مساء اليوم الخميس، ضيفة ببرنامج “سابع سما”، والمذاع عبر قناة النهار، وتقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، مؤكدة أن الراقصات حاليًا شوهوا صورة الرقص الشرقي وبيعملوا حركات مش محترمة على المسرح، وتحية كاريوكا عملت احترام للرقص في المجتمع ورفعت من شأن الرقص.

وأضافت “فؤاد”، أنها تزوجت فقط خمسة مرات رسمي ومرة عرفي ولا صحة لـ 12 زيجة كما يتداول على السوشيال ميديا، وتابعت:”مهما كانت الست جميلة وحلوة هتتخان هتتخان، وإهمال المرأة لنفسها ولزوجها يكون السبب الأكبر في الخيانة، وبسامح في أول خيانة فقط وأعتبرها نزوة”، مشيرة إلى أنه إذا عاد بي الزمن سأتزوج من أحمد فؤاد حسن فقط فكان بمثابة أب وأخ وزوج وأسرة وحنين جدا وكان الإنجاب سبب انفصالنا حيث أنني رفضت أن أنجب في بدايتي ولكن ندمت على ذلك.

وأعربت عن ندمها لعدم إنجابها للأطفال، قائلة:” ندمانة إني لم أنجب أطفال حتى الآن وعايشة حاليًا وحيدة ولا أحد يونسني”، وتابعت:” زوجي سرق سيارتي الفخمة التي حصلت عليها كهدية من أميرة … ولا أنشر فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي ولا أرتدي ملابس السباحة”.

وتابعت:” أنا مستاءة مع يسرا لأنها لا تفكر بي وأنا أحبها … أجرت 13 عملية في عيني اليمنى بسبب الحصبة والاستجابة ولم يتمكنوا من شفائي وأنا طفلة.. وتوفيت والدتي ولدي شهور “، مستطردة:” عمري في الأوراق الرسمية أكبر بخمس سنوات … تزوجت أحمد رمزي لمدة 21 يومًا فقط واحتفلنا بيوم طلاقنا وقررنا تناول العشاء، حيث عاد إلى زوجته الأجنبية وابنته”.

ولفتت: “أن زوجها تاتشيا كاريوكا طردها من منزلها، من شقتها، وموتها أغضبني … خسرت كل أموالها في الإنتاج، حيث كانت 7 ملايين، وحصلنا على بنسات، لكن الراقصون يكسبون الملايين اليوم”،

وأضافت في مقابلة تلفزيونية: “الآن أنا في شقة مستأجرة وتم بيع كل ممتلكاتي، وسرقت سمعتي ، وقد ارتكبت الكثير من الأخطاء في البداية وكنت أخشى أن أموت وأموت. ليس. “سألني أحدهم عني ولا أعرف كم الأشخاص الذين يخدمونني ويساعدونني في المنزل يدفعون رواتبهم وأموالهم”.

وعلقت على سؤال: “لسه الارتباط براقصة بيخوف بعض الناس؟”، قائلة: “والله زمان مكنش بيقلق، أسرتي ميعرفوش حاجة اسمها فن، حاليًا يقلق شوية لأن في خليط من الراقصات بيوصلوا المتفرج واللي بيشوف لموقف مش حلو، أنا لو اتجوزتها هتخني، لأن هي مش محترمة على المسرح”.

وتابعت: “شوهوا صورة الراقصة بالزي والحركة، الرقص الشرقي والاستعراضي حلو أوي ومن حضارة العرب، والفراعنة كانو بيعملوا الجنازات بالرقص، أفراحهم بالرقص، مكنش في حاجة عيب، متنسيش تحية كاريوكا عملت احترام للراقصة في المجتمع، هي اللي دخلت البيوت ودخلت السياسة، ورفعت من شأننا وشأن المهنة نفسها، لحد ما وصلنا لتدهور الروسيات والأوكرانيات”.

روت الفنانة نجوى فؤاد، قصة زواجها من الفنان الراحل أحمد رمزي، وسبب إنفصالها السريع عنه، مؤكدة أنه كان رجل بمعنى الكلمة.

وعن سر طلاقهما السريع، أوضحت: “هو كان مطلق وعنده بنت.. ولما رجعت من حفلة بالخارج، لقيته رجع لمراته فقلت له إحنا معملناش فرح ولا فضيحة إرجع لمراتك وأسرتك وخلينا زملاء”، وتابعت: “كنا بنشتغل مع بعض في فيلم زواج في خطر، وإطلقنا واتعشينا يومها مع بعض، وبعد كدة كنا أصدقاء”.

وكشفت الفنانة نجوى فؤاد، عن سر خلافها مع زوجها الموسيقار الراحل أحمد فؤاد حسن، والذي تسبب في طلاقهما، مبدية ندمها لعدم استماعها إليه، مشيرة إلى أنها تخاف من مصير الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، مضيفة: “تحية ماتت وحيدة بعد ما جوزها خانها وأتجوز عليها صديقتها مذيعة في التلفزيون، وطردها من بيتها”.

وقالت نجوى، خلال لقائها مع برنامج “سابع سما” المذاع عبر قناة “النهار” اليوم الخميس، إنها خائفة من أن تموت وحيدة، مضيفة: “كنت لسة بسأل على السوشيال ميديا فين الفنانين والمسئولين والنقابة من الفنانين الكبار، إحنا لازم نشتغل”.

وتابعت: “إحنا في السن ده مش متجوزين وعندنا عائلة وعندنا بيوت مفتوحة وفي أدوية ودكاترة، وفي أمراض بتيجي”، موجهة رسالة للمسئولين في نقابة الفنانين ووزارة الثقافة: “إسألوا علينا أنا خايفة أموت لوحدي”.

وقالت: “الحب فيه كبرياء وفيه كرامه وفيه إحساس، ومش معقول هقعد مع واحد بيخوني”، مضيفة: “أنا نجمة وليه أحط جوزي جنبي وأنام مكبوتة، مفيش داعي”، وعند سؤالها عن عدد المرات التي تعرضت فيها للخيانة قالت: “نمت 3 أو 4 مرات مكبوتة مع أشخاص مختلفة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى