كورة

“الزمالك ملك أعضائه وجماهيره “أيمن طاهريفتح النور على مرتضى منصو

علق أيمن طاهر، مدرب حراس المرمى السابق بنادي الزمالك، على تصريحات مرتضى منصور الذي تؤكد طرده ومنعه من دخول النادي بسبب التآمر على الفارس الأبيض.

وقال أيمن طاهر عبر انستجرام: -صلى الله عليه وسلم-: (إنَّ أثقَلَ ما وُضِع في ميزانِ المؤمِنِ يومَ القيامةِ خُلُقٌ حسَنٌ وإنَّ اللهَ يُبغِضُ الفاحشَ البذيءَ)، لم أعتاد أن أتحدث في أمور تخص نادي الزمالك و الجميع يعلم أنني أرفض الظهور إعلاميا احترامًا للمكان الذي أعمل فيه ولكن وجب توضيح بعض النقاط المهمة”.

أضاف: “مشواري في نادي الزمالك بدء منذ ٤٥ عاما في ناشئين النادي و يشهد الله أني اخلصت في عملي سواء كنت لاعبا أو مدربا وذلك لعشقي للنادي”.

تابع: “إن قبل البعض الإهانة فانا لا أقبلها نهائيا و هي مرفوضه عندي رفض تام لقد رباني والدي اللواء طاهر رحمه الله، علي احترام الذات و الغير و مواجهه أي تعدي أو إساءة بكل حزم و هذه شيم الرجال التي تعلمتها من خدمتي في جهاز الشرطه المصريه العظيم.”

أشار: ” التصريحات التي خرجت بطردي من النادي ومنعي من دخول النادي مدى الحياة غير مقبوله ومرفوضه بالنسبه لي ومن في اعتقاده أنه يملك نادي الزمالك اعتقاد خاطئ و غير صحيح “.

أوضح: نادي الزمالك ملك لأعضائه وجمهوره وأولاده المخلصين، ولن اسمح بذكر أسمي بهذه الطريقه مره أخرى، أما عن دخولي نادي الزمالك فهو بيتي الذي تربيت فيه و داخل جدرانه من الصغر و هو حريه شخصيه لي و لن يستطي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى