كورةهام

الزمالك يتوج بلقب كأس مصر موسم 2021 للمرة الـ28 في تاريخه على حساب الأهلي

نجح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في التتويج بلقب كأس مصر للمرة الـ28 في تاريخه، بعدما حقق الفوز على الأهلي، على ستاد القاهرة الدولي بنتيجة 2\1 في نهائي كأس مصر.

بدأت المباراة بضغط شديد من لاعبي الزمالك ومحاولات كثيرة لـ إحراز الهدف الأول، وفي الدقيقة 6 من عمر المباراة نجح زيزو في تسجيل الهدف الأول عن طريق، كرة طولية من وسط الملعب إلى سيف الدين الجزيري الذي مر من محمد الشناوي بعد خروجه من مرماه ومن ثم أرسل كرة عرضية من الطرف الأيمن على رأس زيزو الذي سدد الكرة في المرمى الخالي.

وظل ضغط لاعبي الزمالك مستمر على الأهلي الذي ظهر بشكل باهت في أحداث الشوط الأول، وفي الدقيقة 30 من عمر المباراة سجل إمام عاشور الهدف الثاني عن طريق تمريرات متبادلة بين إمام عاشور وزيزو ليسدد الأول كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيسر وتسكن الشباك.

وفي بداية الشوط الثاني، داخل الأهلي بشكل مختلف ونجح حسام حسن في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 55 الهدف الأول لـ الأحمر وتقليص الفارق عن طريق كرة طولية من أليو ديانج إلى محمد محمود الذي ارتقى بشكل رائع ومرر إلى حسام حسن الذي راوغ محمد عواد وسجل الكرة في الشباك.

وظل يضغط الأهلي في محاولاته على مرمى الزمالك، ولكن دون جدوى حقيقية وانتهت المباراة بنتيجة 2\1 ويتوج بلقب كأس مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى