كورة

الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات أمام فاركو والعشري يطمح في تحقيق الفوز العاشر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو في الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويبحث الفارس الأبيض بقيادة جيسفالدو فيريرا عن تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات في الدوري، بعدما فاز منافسه فيوتشر في الجولة السابقة.

وحرص الجهاز الفني على مطالبة اللاعبين بالتركيز واستغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد الجهاز الفني على عدم الاستهتار بالفريق المنافس.

ويغيب كل من محمود حمدي الونش للإصابة في وتر الخلفية، وحمزة المثلوثي للإصابة بمزق في عضلة السمانة، ومحمد عبد الغني للإصابة بشد في العضلة الأمامية ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” لعدم الجاهزية.

تاريخ مواجهات الزمالك وفاركو

تقابل الزمالك وفاركو في 3 مباريات، بواقع مباراتين بالدوري ولقاء بكأس الرابطة، حقق الفارس الأبيض انتصارا وحيد، فيما انتهت مباراة بالتعادل، وحقق فاركو فوزا وحيدا ، وسجل الزمالك هدفاً وتلقت شباكه هدفين.

كشف حساب طارق العشري أمام الزمالك

واجه طارق العشري نادي الزمالك من قبل في 25 مباراة مع أندية حرس الحدود والجيش ووادي دجلة والمصري البورسعيدي وإنبي استطاع العشري تحقيق الفوز في 8 مباريات وهزم في 12 لقاء وتعادل في 5

المواجهة الأخيرة بين العشري والزمالك كانت في الأسبوع الأول من بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم عندما كان مدربا لفريق سموحة وانتهي اللقاء بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل لاشيء.

يتطلع فاركو بقيادة طارق العشري لتحيق الفوز، ويخوض الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على المصري بهدفين مقابل هدف في الجولة السابقة.

وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن الزمالك فريق قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين بخلاف جهاز فني متميز، وطالب بضرورة فرض الرقابة على مفاتيح لعب الأبيض.

طارق العشري

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى