كورة

الزمالك يصرف راتب شهرين لأوسوريو

صرف مجلس إدارة نادي الزمالك راتب شهرين من مستحقات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية.

” دوره انتهى” أول تعليق من مرتضى منصور على إقالة سيد عبد الحفيظ

وكان مجلس الإدارة تأخر في صرف راتب المدير الفني لمدة 3 أشهر خلال الفترة الماضية، قبل أن تنتعش خزينة النادي في الأيام الماضية.

يذكر أن الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 20 يومًا عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية.

وقرر المدير الفني الكولومبي عودة الفريق للتدريبات يوم 25 أغسطس الجاري استعدادا للموسم الجديد.

تحدث مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المعزول على قرار النادي الأهلي بإقالة سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وقال مرتضى منصور، في فيديو نشره عبر صفحته على “يوتيوب”: “سيد عبدالحفيظ، بات بدون دور في الأهلي، هو كان موجود عشان يستفزني، أقوم أنا أرد، خلاص أنا مش موجود، ووجوده في الملعب الرياضي ملوش لازمة”.

وأضاف:” حازم إمام وأيمن يونس وفاروق جعفر وشيكابالا، حبايب ممدوح عباس، روحوا قولوله الراجل ضحى بالكرسي إللي الخناقة كلها عليه عشان ترفع الحجز، احنا حبايبك بنقولك أرفع الحجز عن الزمالك”.

وأضاف: «شيكابالا، كابتن الفريق، كنت أتمنى إن الكلام إللي قاله في السعودية، كان قال (المشكلة عندنا إن ممدوح عباس، حاجز على الفلوس)”.

وتابع: “من يتحدثون عن سمسرة نجلي أمير.. يكفينا فخرا أنه كون فريقا أشاد به كريستيانو رونالدو، الذي رقص فرحا عندما سجل هدف التعادل في مرمانا”.

وأتم:” أنا دعيت المجلس للاجتماع، عشان أقولهم (أوعى حد يستقيل، المسؤولين عن الرياضة مش عاوزين يحلوا مجلس الإدارة، لأنهم يرون وجود المجلس الشرعي المنتخب استقرار للنادي”.

 أوسوريو يضع برنامج تأهيلي لثلاثي الزمالك

يعاني محمود علاء من إصابة في الكاحل، في حين يعاني مصطفى شلبي من إصابة في وجه القدم، ويشكو أوباما من إصابة بمزق في العضلة الأمامية، ويسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين خلال فترة الراحة الحالية، كي يتواجدوا مع الزمالك في بداية فترة الإعداد.

وعادت بعثة الزمالك إلى القاهرة خلال الساعات الماضية عقب وداع البطولة العربية بعد التعادل مع النصر بهدف لكل فريق في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 20 يوم عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية.
وقرر المدير الفني الكولومبي عودة الفريق للتدريبات يوم 25 أغسطس الجاري استعدادا للموسم الجديد.

يجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم الأحد لمناقشة الملفات الهامة للنادي بعد قرار مرتضى منصور رئيس النادي بالرحيل عن منصبه في الفترة الحالية.

وتشهد الفترة الحالية مطالبة بعض الأعضاء بتقديم الاستقالة من المجلس في حين يرفض البعض هذا الاقتراح ويؤيد استمرار المجلس لحين إجراء انتخابات تكميلية يوم 31 أكتوبر المقبل.

 موعد اجتماع مجلس الزمالك لحسم موقفه من الاستقالة

يستكمل مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعه في الثامنة مساء اليوم داخل النادي بعد الجلسة الودية التي عقدت مساء الأمس السبت.

جديد بالذكر أن الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 20 يوم عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى