كورة

الزمالك يعطي الضوء الأخضر لـ زيزو للإنضمام للمنتخب الأوليمبي

اعطى مجلس إدارة الزمالك الضوء الأخضر لـ جوزيه جوميز المدير الفني بالفريق الأول بشأن إرسال جناح الفريق النجم أحمد السيد زيزو للمنتخب الأوليمبي ضمن منافسات أولمبياد باريس المقبلة.

حيث أخطر مسئولى الزمالك، جوميز أنه صاحب القرار فى الموافقة على انضمام زيزو للمنتخب الأولمبى من عدمه، حيث تلقى النادى خطابا رسميا من اتحاد الكرة لضم اللاعب، لصفوف المنتخب المقرر أن يطير إلى باريس يوم 13 يوليو.

ورحب البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لفريق الزمالك، بانضمام زيزو  لاعب الفريق، لصفوف المنتخب الأولمبى للمشاركة معه فى أوليمبياد باريس.

ورحب أحمد زيزو لاعب الزمالك بالمشاركة مع منتخب مصر الأولمبى فى أولمبياد باريس 2024، بعدما تلقى اللاعب اتصالا من مسئولى المنتخب واتحاد الكرة وأبدى اللاعب موافقته.

ويرغب ميكالى فى الاستعانة بزيزو بعدما تعذر ضم محمود تريزيجيه وعمر مرموش للأولمبياد بسبب رفض نادييهما طرابزون التركى وفرانكفورت الألمانى.

وفي سياق أخر، تقام مساء اليوم، الثلاثاء، مباراتان فى دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأوروبيةيورو 2024″، بنسختها الحالية المقامة فىدولة ألمانيا، إذ يخوض منتخب رومانيا مواجهة صعبة ضد هولندا، في المباراة التي تجمع المنتخبين في السابعة مساءً على ملعب أليانز آرينا.

بينما يواجه منتخب النمسا منتخب تركيا، في المباراة التي تجمع المنتخبين فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب ملعب ريد بول أرينا.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى