منوعات

“الزواج مصيبة لابد منها.. النساء تعاكسني”.. تصريحات جريئة لـ دارين حداد

كتبت-شروق حجازي

ظهرت الفنانة دارين حداد في إحدى اللقاءات على إحدى المنصات، وقد كشفت عن عديد من التصريحات الجريئة الخاصه بأعمالها الفنية و حياتها الخاصة.

أقرأ المزيد.. أدمن جروب call center helper: ساهمنا في توظيف 1000 شخص

وقد كشفت الفنانة دارين حداد أنها اتجهت للتمثيل بعد عملها كمضيفة بسبب حبها الكبير للتمثيل موضحه أن بدايتها كانت مع الزعيم عادل امام والتى كانت سعيدة للغاية بالعمل معه، موضحه على أنه واحد من أهم وأفضل الممثلين على المستوى الفني، وعلى المستوى الشخصي داعم لكل من حوله في لوكيشن التصوير .

وبسؤال دارين عن ضربها لأحد الرجال فوضحت أنها لم يسبق لها أن قامت بضرب رجل أو امرأة ، مشيره أن الثلاث رجال الذين ضربتهم في حياتها كريم عبدالعزيز في فيلم الفيل الأزرق الجزء الأول حين شاركت في بطولته، ولطفي العبدلي حين شاركت في بطولة مسلسل الجاسوس التونسي، والمدرب الخاص بها أثناء التمرن على البوكس.

دارين حداد وتعليقها على الزواج :

وعلقت دارين حداد أن الزواج “مصيبة لابد منها” ولكنها لم تعثر على شريك حياتها حتى الآن، مشيرة أنها امتنعت عن الذهاب إلى الأفراح بسبب عبارة “عقبالك” فهي ترى أن لكل قدر وقته المحدد، كاشفة أن صفات فتى أحلامها أن يكون متفهم ولا يسبب لها أي ضغط عصبي أو نفسي.

وشاركت دارين حداد فى موسم رمضان الماضي في بطولة مسلسل “بابلو” والذي دارت أحداثه فى إطار اجتماعي حول شخصية بابلو البطل الشعبي الذى يحظى بحب من أهالى منطقته ، و يتميز بالجدعنة ومساعدة الآخرين ، كما أنه يملك شركة حراسات خاصة ، مما يجعله يدخل فى العديد من الصراعات ، كما يتناول العمل الجانب العاطفي الذي يجمع بابلو ببطلات العمل.

وضم مسلسل بابلو كوكبة من النجوم على رأسهم الفنان حسن الرداد و أروى جودة و نجلاء بدر و سلوى عثمان و هالة فاخر و محمود حجازي و عثمان محمد علي ، بالإضافة الى الفنان القدير مصطفى فهمي والمسلسل من إخراج محمد عبد الرحمن حماقى.


وقد كشفت أنها تتعرض للمعاكسات بشكل مستمر ولكن الملفت أن النساء تعاكسها أكثر من الرجال.

موضوعات ذات صله:

أدمن جروب “your crush is here”: ساهم في زواج الكثيرين

صاحب جروب “فوتوغرافي- photographer” لـ الحكاية: هدفنا دعم من يحبون التصوير بالموبايل

صاحب جروب free Palestine (must No corona): بيضم طلاب الجامعات وبننظم فعاليات شبابية.. وغيرت الاسم تضامنًا مع فلسطين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى