فن

السبكي للإنتاج الفني يطرح برومو فيلم” شقو”

طرحت شركة السبكي للإنتاج الفني الإعلان الرسمي لفيلم” شقو”، وذلك عبر حسابها الخاص على إحدى منصات التواصل الإجتماعي ” فيسبوك”،حيث من المقرر طرحه في عيد الفطر.

و يتضمن الإعلان مدى الارتباط الوثيق بين عمرو يوسف ومحمد ممدوح كصديقين، يقومان بارتكاب الجرائم، ويخوضان العديد من معارك الأكشن سويًا.

كما ظهرت الفنانة أمينة خليل في دور راقصة وتحب محمد ممدوح، و الفنانة يسرا في شخصية تدعى الدكتورة وهي رئيسة عصابة وبصحبتها ثعابين

أحداث الفيلم

تدور أحداث الفيلم حول صديقين يجسد دورهم في العمل، الفنان عمرو يوسف والفنانمحمد ممدوح، حيث يقوموا بتنفيذ عمليات إجرامية ستقودهم إلى أزمات كبيرة.

 

أبطال فيلم”شقو”

فيلم” شقو”، من بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ويسرا دينا الشربيني وعباس أبوالحسن ووليد فواز ومحمد جمعة ،والفيلم من إنتاج أحمد السبكي، وتأليف وسام صبري، و إخراج كريم السبكي.

وفي وقت سابق، نشر المخرج كريم السبكي عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي الملصق الدعائي الرسمي لفيلم شقو والذي يلعب بطولته النجم عمرو يوسف وينافس به في موسم عيد الفطر المبارك
ويشارك في بطولته النجوم محمد ممدوح الشهير بتايسون ودينا الشربيني وأمينة خليل والنجمة الكبيرة يسرا.

الفيلم من تأليف وسام صبري و يخرجه كريم السبكي وينتجه أحمد السبكي وسيتم طرحه في مصر في العيد والدول العربية بعد العيد بعشرة أيام.

الجدير بالذكر أن هذا هو اللقاء الأول بين اعمرو يوسف و الثلاثي محمد ممدوح و دينا الشربيني وأمينة خليل منذ أن جمعهم عمرو في جراند اوتيل منذ ٩ أعوام.

وطرح صناع عمل فيلم “شقو” البوستر الدعائي الأول للفيلم والذي خطف أنظار الجميع حيث ظهر عمرو يوسف منفردا بـ لوك تشويقي مثير.

وتدور أحداث العمل في أجواء متنوعة من الأكشن والكوميدية حول صديقين يقومان بالعديد من الأعمال الخارجة عن القانون الإجرامية والمشبوهة بمساعدة بعض الأشخاص الأخرى.

ويضم الفيلم مجموعة من الأبطال وهما، عمرو يوسف ومحمد ممدوح و دينا الشربيني وامينة خليل والنجمة يسرا وعباس أبو الحسن ومحمد جمعة ويظهر به العديد من ضيوف الشرف ومن إخراج كريم السبكي وتأليف وسام صبري وإنتاج أحمد السبكي كما أن سيتم عرضه بعيد الفطر في جميع دور العرض السينمائية.

ويعتبر فيلم شـقو أول تعاون فني يجمع بين محمد ممدوح وعمرو يوسف وأمينة خليل بعد 6 سنوات من تقديم مسلسل جراند أوتيل، الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2016.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى