منوعات

السر في الامتنان.. خبيرة الطاقة “لبنى أحمد” تخبرنا عن مصدر السعادة

كتبت: شروق حجازي

السر في الامتنان جملة تجعل القلب يشعر بالراحة لشعوره بالامتنان لكثير من الأشياء الامتنان إلي الله أولاً علي كل ما لدي فالحمدلله وربما قد يكون امتناناً لصديق يقف جانبك بكل ما قد تمر به ، امتنانا لكل شخص قد فعل معروفاً لشخص آخر فزرع في قلبه شيئا من الحب ودفعه للامام ، فالقلب الممتن يجعلك راضياً وعندما ترضي تملأ السعاده رئتيك .

وعن أهمية الامتنان في حياتنا قالت “لبنى أحمد” استشاري الطاقه الحيوية والأحجار الكريمة : من الضروري أن تفهم أنه لديك رسالة وعليك استقبالها من الطرف الآخر؛ وعليك أن تقدم شىء يجعل كثيرون ممن حولك يمتنون إليك سواء بمعلومة جديدة منها لهم أو خدمه ما في حياتهم.

وأضافت: يجب أن نقول شكرا لكل من له دور في حياتنا إيجابي سواء لمعلم قدم لنا نصيحة في الحياة أو معلومة نحتاجها أو لصديق حتى الأصدقاء الذين وقفوا امامي أو ضدي، لأن حتى الأشخاص اللذين قاموا بمضايقتنا في حياتنا جعلونا ننتفض لنكون افضل ونثبت أننا الافضل.

ومن المهم جدا أنه مهما أكون مختلفة مع شخص ما أن اعدد في مزاياه وعيوبه في نفس الوقت فأحاول أن أكون إنسانة عادلة حتى يحدث معي نفس الشىء، و حتى الاشياء التي ترتديها من المهم أن نشعر بالامتنان تجاها فالسيارة التي نركبها لابد أن نمتن لها والساعة التي أرتديها في يدي والسبحة التي ظلت معي لسنوات طويلة، وغيرها من الأشياء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى