كورة

السوبر الإفريقي.. ثلاثي الأهلي يتحدثون عن صعوبة مواجهة الاتحاد الجزائري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لواجهة نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة كأس السوبر الإفريقي التي تستضيفها السعودية.

من هو موديست صفقة الأهلي الجديد؟

وعلق  محمد هاني ومحمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر ثلاثي النادي الأهلي، على المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي في المملكة العربية السعودية وسط حضور جماهير النادي، بخاصة أنها بطولة مهمة في بداية الموسم.

وقال الثلاثي إن مواجهة فريق بحجم اتحاد العاصمة صعبة للغاية، وهو فريق محترم يضم عناصر مميزة، مما يجعل المواجهة ذات طبيعة خاصة.

وأكد اللاعبون أن الأجواء في معسكر الفريق إيجابية للغاية، وأن هناك دوافع كبيرة لدى الجميع من أجل حصد اللقب الإفريقي.

وكان الأهلي قد خاض مرانه الأول مساء اليوم على ملعب مدينة الملك فهد بمدينة الطائف، استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري على لقب كأس السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي

وتقام مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في بطولة كأس الكونفدرالية على ملعب الملك فهد الرياضى بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

وكشف نادي اتحاد العاصمة الجزائري عن طاقم الحكام الذي أرسله كاف إليه من أجل إدارة مباراته أمام النادي الأهلي، وذلك عبر بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني منذ قليل.

 

ويأتي طاقم تحكيم مباراة الأهلي لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري بعد قليل، على النحو الآتي:

بيار آتشو -الجابون.
بوريس ديتسوجا -الجابون.
كارين فومو -الكاميرون.
عيسى سي حكم رابع -السنغال

أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2023، عن مواجهة النادي الأهلي الفائز من لقاء الدور التمهيدي في ربع نهائي وذلك خلال القرعة التي تقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية والتي تشهد مشاركة النادي الأهلي ممثل قارة أفريقيا.

 

ويواجه اتحاد جدة السعودي نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي للبطولة والفائز يلتقي بالأهلي في الدور ربع النهائي.

يلعب أوراوا الياباني بطل آسيا مع كلوب ليون المكسيكي ممثل أمريكا الشمالية في المواجهة الثانية بالدور الثاني.

ويتأهل الفائز من لقاء أوراوا وليون لمواجهة مانشستر سيتي، بطل دوري أبطال أوروبا، في نصف النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى