كورةهام

السويسري ضد البرتغالي.. ماذا يحدث في حال فوز الأهلي أو الزمالك بالسوبر؟

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ونظيره الزمالك، في مباراة السوبر المصري على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

ومن المقرر، أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات السوبر المصري والتي تنتظرها الجماهير.

ويرغب كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في تحقيق ما فعله فايلر من قبل مع الأحمر والذي توج بأول بطولة له مع القلعة الحمراء، ويسير على نفس نهجه.

بينما يرغب فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في مواصلة تألقه مع الأبيض وتحقيق الثلاثية والهيمنة على كل البطولات.

ماذا لو فاز الأهلي؟

إذا نجح الأهلي في تحقيق الفوز سيعود من جديد إلى منصات التتويج، من جديد وتعود هيبة الأحمر بعدما خرج من موسم صفري في الموسم الماضي.

ويرغب الأهلي في مصالحة الجماهير بالتتويج بكأس السوبر والخروج من الكبوة التي يعاني منها وبداية انفراجة جديدة.

ماذا لو فاز الزمالك؟

إذا نجح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في تحقيق السوبر سيكون أول مرة يحقق الثلاثية في تاريخه بعد التتويج بكأس مصر والدوري ويعيش في انتعاشته.

كما ستكون البطولة لها طعم خاص عن الجماهير لأنه ستكون للمرة الثانية على التوالي أمام الأهلي، والتي تمنحهم الثقة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

السويسري أمام البرتغالي

السويسري كولر وجهًا لـ وجه أمام البرتغالي ڤيريرا في أول مواجهة تجمع بينهم، كولر من أجل بداية مثالية وكتابة اول سطر في سطور تاريخه مع الأهلي، وڤيريرا من أجل الهيمنة على البطولات المحلية المصرية منذ وصولة في الولاية الثانية

يُذكر ان آخر سوبر مصري حصل عليه الأهلي كان بـ قيادة السويسري رينيه فايلر ك أول بطولة له مع الفريق .. فـ هل تتكرر التجربة مع السويسري الآخر كولر بـ نفس المُعطيات والتشابه ؟

ام لـ ڤيريرا رأي آخر من أجل تعويض خسارة السوبر المصري 2015 أمام الأهلي في ولايته الأولى ..وكانت المباراة ايضاً على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين بـ الامارات

تشابه المُعطيات لا يعني حتمية التكرار .. لـ كرة القدم تفاصيل كثيرة لعلنا نُشاهد أحد أجمل تفاصيلها في مباراة اليوم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى