عاجلهام

السيدة انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بمناسبة عيد شم النسيم

في لفتة منها نحو الشعب المصري، هنأت السيدة انتصار السيسي، حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري بمناسبة عيد شم النسيم.

عيد شم النسيم

وصرحت السيدة انتصار السيسي في تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي: “يأتي عـيد شم النسيم كل عام حاملًا معه البهجة والأمل، نُشارك فيه عاداتنا وتقاليدنا الأصيلة، ونُعبّر عن حبّنا لوطننا الغالي.. كل عام وأنتم بخير ونسأل الله أن يُحفظ مصر وأهلها من كل سوء وشر”.

في إطار تبادل التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، هنأت السيدة انتصار السيسى حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أقباط مصر بعيدهم من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، قائلة : “كل عام وأقباط مصر جميعا بخير وسلام بمناسبة عيد القيامة المجيد”.

أقباط مصر

وفي وقت سابق، هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، أقبـاط مصر بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وكتب الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: «كل عام وأقبـاط مصر بخير بمناسبة عيد القيامة المجيد، كل عام والمصريين هم القدوة والمثل في التآخي والتعايش».

وأضاف الرئيس السيسي: «نسأل الله أن يديم على الوطن وحدته ويشمل أبناءه بحفظه ورعايته وأن يمن علينا بالخير والبركة والازدهار.

وكان قدم قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، وذلك على حرصه الدائم بتهنئة الأقباط داخل مصر وخارجها، وحضور اللواء أركان حرب أحمد على رئيس ديوان الجمهورية القداس الإلهي نيابة عنه.

جدير بالذكر أن قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ترأس مساء اليوم السبت، بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية قداس عيد القيامة المجيد، وبحضور الآباء الأساقفة والكهنة والشمامسة وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة والدبلوماسيين وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ والشخصيات العامة والإعلاميين والصحفيين.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى