كورة

السيد حمدي لـ”الحكاية”: إنسحاب الزمالك في مصلحة الأهلي.. وبيراميدز الأقرب للدوري

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك الإنسحاب بشكل نهائي من مواجهة القمة القادمة بين قطبي الكرة المصرية أمام قطب مصر الثاني النادي الأهلي وذلك ضمن منافسات الدوري الممتاز.

حيث أن الزمالك لديه شروط أهمها أن تكمل جميع الفرق في البطولة جولاتها المتبقية في الدور الأول قبل أن يتخذ النادي أي خطوات في مواجهات الدور الثاني.

وفتحالسيد حمدينجم النادي الأهلي السابق قلبه لموقعالحكايةليعلق على قرار نادي الزمالك بالإضافة لتوقعاته لخط سير المبارة اذا تم لعبها مع رؤيته لأي الفرق الأقرب للهبوط للدرجة الثانية. 

بدأ تصريحاته قائلًا:”أرى أن قرار الانسحاب قرار خاطئ لحجم نادي مثل نادي الزمالك الكبير والقطب الثاني للكرة في مصر، كان عليه اختيار اي حل أخر بخلاف الانسحاب”.

وأضاف “حمدي”، في تصريح خاص لـ”موقع الحكاية”:”كنت أعتقد لأخر لحظة ان الزمالك سيرجع في قراره كما هو معتاد ولا أتوقع ان يكون القرار بشكل نهائي من قبل مجلس إدارة الأبيض”. 

وأفاد:”لو المباراة لعبت بين الأهلي والزمالك كانت الكفة أرجح للأحمر فهو الأفضل فنيًا ونفسيًا لأن خبر مثل هذا يصنع قلق في نفوس لاعبي الأبيض ويزيد من رغبة المارد في الفوز”.

وقال:”بيراميدز يسير بخطى جيد وقريب من حسم الدوري لأول مرة في تاريخه في ظل وجود مدرب كبير واللاعيبة المميزة”.

وعن الفرق المعرضة للهبوط علق:”حزين على وضع نادي المقاولون العرب لأني لعبت به فترة رائعة في حياتي، ولن يستمر في الدوري فريق ليس لديه دعم مادي جيد”. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى