أخبار وتقاريرهام

السيسي يتفقد مركز التحكم المركزى للشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، مركز التحكم المركزى للشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة المتطورة، وذلك في إطار اهتمامه بتطوير منظومة الخدمات الأمنية في مصر.

السيسي يتفقد مشروعات جديدة

واستمع الرئيس  إلى شرح من القائمين على المركز حول آلية عمل الشبكة، وكيفية تلقي البلاغات وسرعة الاستجابة لها، كما أطلع على قدرات المركز في تحليل البيانات واتخاذ القرارات المناسبة.

وأكد الرئيس  على أهمية الشبكة في تعزيز منظومة الحماية المدنية في مصر، ورفع كفاءة الاستجابة للطوارئ، وتحقيق مزيد من الأمن والاستقرار للمواطنين.

وفي وقت سابق،كرم الرئيس عبد الفتاح، القوات المسلحة المصرية، خلال الندوة التثقيفية التي عقدها اليوم الثلاثاء بمناسبة الذكرى الخمسين لحرب أكتوبر المجيدة.

وأعرب  الرئيس عن تقديره الكبير للدور الوفي والوطني المقدر للقوات المسلحة في الحرب والسلم، مؤكدًا أن القوات المسلحة هي صمام أمان الوطن، وأنها تقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار مصر.

كما حرص  على توجيه التحية للرئيس الراحل محمد أنور السادات، قائلاً: “تحية من القلب للزعيم القائد محمد أنور السادات، البطل الذى استشهد في نصب السلام، بعد أن كلل جبينه بشرف الحرب من أجل الوطن.. تحية له ولشهداء مصر الأبرار في حرب أكتوبر الذين ارتوت أرض الوطن العزيز بدمائهم”.

وأكد الرئيس  أن مصر لن تنسى أبدًا تضحيات شهداها، وأنها ستظل تواصل مسيرة التنمية والبناء، وأن القوات المسلحة ستظل الدرع الحامي لمصر وشعبها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى