منوعات
أخر الأخبار

الشغل مش عيب .. “عبد الرحمن” طالب تجارة ويدير مشروعه الصغير

كتبت : أمنية ماهر 

لا يوجد مستحيل مع العزيمة والإصرار، عندما يكون لدي الشخص حلم معين يسعى له لينير حياتة، ومن أهم التحديات التي يمر بها الشخص هي العقبات والمشكلات التي تعد حائل دون تحقيق أهدافه، إلا أن العزيمة والإصرار يجعلوه مؤهل لتحقيق أحلامه. النجاح سلم لا تستطيع تسلقه ويداك في جيبك”، هكذا قالت الروائية “جورج إليوت “مبينه أن من أهم معايير النجاح السعي وبذل الجهد ، ويستعرض موقع ” الحكاية ” قصة نجاح الطالب ” عبد الرحمن ” الذي أثار ضجة عبر مواقع التواصل الأجتماعي .

النجاح لا يعرف المستحيل :

«عبد الرحمن جمال» بائع السندوتشات كما يطلق عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي عمل منذ صغره في عدة مهن آخرها بيع السندوتشات .

الطالب عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال

ففي حديثة مع ” الحكاية ” قال عبد الرحمن جمال : عندي 23 سنة أدرس في كلية تجارة جامعة الأزهر الفرقة الرابعة بدأت مشروع بيع الساندوتشات في نوفمبر 2019
في أوضه في بيتي وأوضح ان والدته وشقيقته يساعدونه في تجهيز السندوتشات وانضم اليهم شقيقة الأصغر .
وأضاف فكرة بيع الساندوتشات جاءت له عندما شاهد فيديو لفتاتين تعملان بنفس المشروع في القاهرة، حيث كان يبحث عن مشروع لايحتاج لرأس مال كبير وانة بدأ المشروع بمبلغ 250 جنيها تقريبا .

مشروع عبد الرحمن

يحرص على تقديم شيء مميز :

وتابع كنت حريص أن اقدم حاجة مميزة بسعر موحد 5 جنية لجميع الاصناف وتغليف ممتاز بجانب كيس خيار مع كل ساندوتش ، وتلقيت دعم لم أكن اتخيله من الأصدقاء والأهل والزبائن الذين يشترون منى الساندوتشات .
وعن حول ما يواجهه من صعوبات يقول ” عبد الرحمن ” كنت بتعرض لمضايقات كتير من البائعين وكانو عاوزني أمشي بأي طريقة لكن الناس كانو دايما بيقفوا معايا .
وأختتم عبد الرحمن حديثه مع ” الحكاية ” أنه يحلم بأن يكون لدية محل خاص يحمية من الوقوف في الشارع .

مشروع عبد الرحمن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى