T V

الشيخ خالد الجندي يشيد بموقف وزارة الأوقاف في مساعدة أهالي غزة

علق الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الاسلامية، على تقديم وزارة الأوقاف المساعدات للشعب الفلسطيني في قطاع غزة خلال الحرب الذي يشنها الجيش الإسرائيلي عليه والمستمرة منذ 7 أكتوبر الماضي.

 

وأشاد بما قامت به وزارة الأوقاف في تقديم المساعدات لأهالي قطاع غزة، وجاء ذلك خلال تقديم برنامجه “لعلهم يفقهون”، المُذاع عبر فضائية “دي إم سي”.

وأشار إلى هذا الموضوع مهم جدًا، حيث إن البعض أُصيب بحالة من الفتور رغم ما يعاني منه الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مشددًا على أن المواطنين أصبحوا يتلقون الأخبار عن قطاع غزة بفتور، موضحًا أن هذه الأخبار لم تعد تحرك ساكنًا.

وتابع: “دماء الشهداء لم تعد تسبب أي أزمة.. ومشاعر الإخاء والعروبة والإسلام والإنسانية في نفوس الكثير من الناس، موضحًا أن استمرار الأخبار والاعتياد عليها أصاب الجميع بحالة من التجمد.

وقام الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بتوجيه رسالة لكل المتطوعين والمتبرعين بدمائهم لأشقائنا في غزة.

حيث قال: “مبروك عليكم هذه اللحظة الفارقة التي تبذلون فيها الغالي والنفيث في سبيل الله ونصرة القضية الفلسطينية واسترداد الحق المسلوب”.

واستكمل حديثه في مقطع فيديو نشرته قناة دي أم سي: اعتقد أن هؤلاء شباب صناع الحياة الذين يجوبون المحافظات من أجل جمع التبرعات والتبرع بالدماء لإخواننا في فلسطين اعتقد أنه ليس هناك قضية تعيش أنبل من هذا وأعلى درجة من درجات العمل أن تجاهد في سبيل الله، وأنتم الان تبذلون أغلى قضية وأنبل رسالة وهي جهادكم في سبيل”.

 

وتابع في رسالته: “اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون وهنئ لكم هذه الرسالة الطيبة المباركة التي تسألون عنها أمام الله وتأكدوا أن كل قطرة دم تبذل من أجل نصرة قضيتنا ستشهد لكم مسك بين يد الله يوم القيامة، ونسأل الله أن يثبتكم وأن يجعل عملكم في ميزان حسناتكم وأن ينصر إخواننا في فلسطين”.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى