حوادثهام

الطفل ريان.. مأساة طفل سقط في بئر عميق وجهود مضنية لإنقاذه (تفاصيل)

كتبت – شروق حجازي: 

يبلغ الطفل ريان 5 سنوات، ويعيش في مدينة شفشفان في المغرب، ولاحظ أهله اختفاء الطفل فجأه ، وعندما تم البحث عنه وجدوا ثقب علي بئر ملك للعائلة كان عليه غطاء خفيف، وتوقعوا أنه من الممكن أن يكون سقط في ذلك البئر، وبالفعل يظل الطقل ريان عالقاً فيه لأكثر من 30 ساعة.

وما زالت تتواصل جهود مكثفة لإنقاذ الطفل، حيث استقبلت السلطات المغربيه البلاغ من عائلة الطفل وكانت استحابتهم سريعه وأرسلت فرق الإنقاذ، ولكن كان من الضروري التأكد من وجود الطفل داخل البئر أولا، نظرا لتعقد المهمة حيث أن البئر ضيق ومظلم وتلك حادثه صعبة وغير مألوفة.

وتبذل فرق الإنقاذ جهود مضنية لإنقاذ الطفل، وحددت عمق البئر الذي يتراوح بين الـ 30 إلي 60 متر، وتم رصد جسم عالق علي بعد 30 متر واشتبه أنه ريان.

 

فتم إدخال كاميرات داخل البئر لكي يتأكدوا من وجود الطفل فيه وتم غظهار لقطات قريبه من الطفل تدل علي أنه مازال يتنفس ولكنه تعرض إلي بعض الإصابات، وتم إمداد البئر بالاكسجين اللازم، وتم نزول فتى داخل البئر لكي يقوم بإنقاذ الطفل ولكن عند وصوله إلى عمق الـ 12 متر تقريبا، ولم يستطيع النزول أكثر، ولكنه أكد علي أن ريان ما زال علي قيد الحياة.

 

ونزلت مروحيه طبيه مجهزه بكل وسائل الانعاش والاسعافات مترقبه خروج ريان من البئر بعد فشل جميع المحاولات من انتشاله من داخل البئر ، نظراً لضيقه.

موضوعات ذات صله:

جروب SUGARY عالم صغير لأسرار الميكب.. صاحبته تدرس الصينية ولكنها تهتم بعالم التجميل

جروب “your corner” بيت آخر للفتيات.. وصاحبته: الهدف منه تبادل الخبرات وزيادة الثقة بالنفس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى