عاجلهام

انتصار السيسي عن العاشر من رمضان: “ملحمة عسكرية وطنية نفتخر بها “

أشادت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس  بانتصار العاشر من رمضان، ووصفته بأنه علامة فارقة في تاريخ مصر الحديث، حيث قدمت قوات الجيش المصري ملحمة عسكرية وطنية عظيمة في هذا اليوم المبارك، تفتخر بها الأجيال.

العاشر من رمضان

وأعربت السيدة انتصار السيسي عن فخرها بذكرى انتصار العاشر من رمضان في تدوينة على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت: “نحتفل اليوم بذكرى انتصار العـاشر من رمضان، الذي يمثل علامة فارقة في تاريخ مصر الحديث، فلقد قدمت قواتنا المسلحة في هذا اليوم المبارك، ملحمة عسكرية ووطنية عظيمة تفتخر بها الأجيال، وكانت ومازالت مصدر فخر للأمة العربية بأكملها.. عاشت مصر وطنا عزيزا كريما، وكل عام وأنتم بخير”.

وكان

شارك السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، قادة قوات القوات المسلحة في حفل الإفطار السنوي، الذي أُقيم بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان.

الرئيس السيسي

وقدم الرئيس عبد الفتاح السيسى التهنئة لرجال القوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة هذه الذكرى المجيدة، معبرًا عن تقديره العميق لجهود القوات المسلحة في الحفاظ على أمن الوطن وسلامته، وحثهم على مواصلة العطاء والتضحية من أجل مصر.

وأكد الرئيس السيسى خلال الحفل على أهمية تكريم شهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن والحفاظ على استقراره، مشددًا على أن الدولة المصرية لن تنسى تضحياتهم العظيمة.

وفي ختام كلمته، أعرب الرئيس السيسى عن تقديره الكبير لجهود القوات المسلحة في تحقيق التنمية الشاملة وتوفير حياة كريمة للمواطنين، مؤكدًا على أهمية دور الجيش في دعم ركائز الأمن الوطني وتعزيز استقرار البلاد.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى