حوادث

العثور على جثـ ـة شخص في ظروف غامضة بالغردقة

العثور على جثة شخص بأحد شوارع مدينة الغردقة في ظروف غامضة، وتم إيداع الجثة داخل مشرحـ ـة مستشفى الغردقة العام.

أقرا أيضا:

استكمال تطوير ورفع كفاءة طريق الواحات بالجيزة.. اعرف التحولات المرورية

العثور على جثـ ـة

عثر عدد من أهالي مدينة الغردقة ظهر اليوم الجمعة، على جثـ ـة شخص في العقد الخامس من العمر بأحد شوارع مدينة الغردقة في ظروف غامضة.

تفاصيل الواقعة

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر إشارة من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثـ ـة شخص بأحد شوارع مدينة الغردقة.

انتقل ضباط البحث الجنائي بقسم شرطة أول الغردقة إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة المشار إليها لشخص يُدعى “أحمد ح. ع”، يبلغ الـ42 عامًا، من مواليد طنطا، وهو عضو منتسب بنقابة المهن الموسيقية، وجارٍ معرفة وكشف عن أسباب الوفاة.

وتم إيداع الجثـ ـة بمشرحـ ـة مستشفى الغردقة العام، وتحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي طلبت التحريات حول الواقعة، لكشف أسبابها وضبط المتهمين بها، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

الكهرباء تنهي حياة شخص

وفي سياق منفصل، توفـ ـى شخص يوم الخميس، إثر تعرضه لصعق الكهرباء بقرية الجراحية التابعة لمركز قوص بمحافظة قنا، وتم نقل الجثـ ـة إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي.

بدأت الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ من مرفق الإسعاف مفاد بوفـ ـاة شخص صعقًا بالكهرباء بقرية الجراحية بدائرة مركز قوص.

بالانتقال والفحص تبين وفـ ـاة شخص يدعى “عرفة. ج” يبلغ الـ45 عامًا، إثر تعرضه لصعق الكهرباء بقرية الجراحية بدائرة مركز قوص بقنا، وجرى نقل الجثـ ـة إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى