فنهام

الفنانة جنة عبدالمنعم تكشف لـ الحكاية كواليس دورها في مسلسل الحلم

كتبت : أوركيد سامي 

تألقت الفنانة جنة عبدالمنعم في دورها بمسلسل الحلم، ولفتت أنظار الجمهور بعد أدائها الرائع، وسط مشاركتها كوكبة من ألمع النجوم، في مسلسل حقق نجاحا كبيرا.

وكشفت الفنانة جنة عبد المنعم خلال تصريحات لموقع “الحكاية”، عن كواليس مسلسل حلم، لافتة إلى أنها كانت رائعة، وسعدت بالعمل مع كل نجوم العمل، وتعلمت منهم الكثير، معبرة عن امتنانها بالعمل مع المخرج حسني صالح للمرة الثانية، وتعلمت الكثير من الفنانة انوشكا حيث كانت تلعب دور والدتها.

وعن شخصيتها في دور سارة، قالت أنها أحبتها بعد قراءه السيناريو وشعرت بقربها لقلبها، لافتة إلى أنها جسدت دور سارة فتاة عندها 17 سنة، عاشت طول حياتها في أمريكا، ولكن تتحدث باللهجة المصرية بطريقة جيدة، لأن والدتها كانت دائما تسمع أغاني مصري وتشاهد أعمال مصرية

وأكدت خلال حديثها مع الحكاية إلى أنها كانت تتمني العمل مع فنانين الزمن الجميل، مثل سعاد حسني و رشدي اباظه .

وعن رأيها في تجربة المنصات الإلكترونية، قالت إنها مهمة جدا في الوقت الحالي، لأنها تعرض أعمال مهمة وتعطي مساحة كبيرة، وفتحت سوق كبير أظهر مواهب كثيرة ليس في التمثيل فقط بل في كل المجالات.

جنة عبد المنعم تدرس حاليا إعلام قسم إذاعة وتليفزيون، في جامعة أكتوبر للعلوم والآداب الحديث “MSA”، في السنة النهائية، وتتمنى العمل في المجال الإعلامي بجانب التمثيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى